خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شاين بلاك يزيح الستار عن البرومو الرسمى لـ The Predator

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 05:38 م
شاين بلاك يزيح الستار عن البرومو الرسمى لـ The Predator فيلم The Predator
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المخرج شاين بلاك، عن موعد طرح البرومو الرسمى لفيلم الـ The Predator، مؤكداً على أنه سيكون فى منتصف شهر إبريل القادم.

بلاك كتب تغريدة لأحد المتابعين له بموقع التدوينات القصيرة تويتر، أكد فيها على ان منتصف الشهر الجارى سيشهد الأعلان التشويقى للفيلم، بعد مطالب كثيرة بالكشف عن ملامح الفيلم الذى من المقرر ان يطرح فى 14 سبتمبر القادم.

تشهد كندا الأن، تصوير الكثير من المشاهد الخاصة بالفيلم، وأكد القائمون على العمل السينمائى ان الفيلم سيحتوى على الكثير من الدعابة التى تتمتع بها شخصية الـ Predator.

وعلى السياق ذاته، نشر المخرج والمؤلف الأمريكى، صورة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى منذ ايام من كواليس تصوير الفيلم داخل احدى الغابات، لإثارة تشويق متابعيه، الفيلم تم تأجيل عرضه أكثر من أمرة، كانت الأولى فى فبراير الماضى ومن ثم تأخر إلى أغسطس ومن ثم إلى الرابع عشر من سبتمبر القادم، على حسب ما تم الاعلان عنه مؤخراً من قبل القائمين على الفيلم.

 فيلم The Predator، يدور فى إطار تشويق وإثارة ورعب، وهو  من بطولة بويد هولبروك، أوليفيا مون، إيفون ستراهوفسكي، كيجان مايكل كي، وآخرون، ومن توزيع تونتيث سينتشوري فوكس.

 

تغريدة المخرج
تغريدة المخرج

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة