مدير أمن الجيزة لـ"اليوم السابع": حملاتنا تستهدف كافة صور الخروج عن القانون

الأحد، 29 أبريل 2018 12:57 م
مدير أمن الجيزة لـ"اليوم السابع": حملاتنا تستهدف كافة صور الخروج عن القانون اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة خلال جولته بالأهرامات

كتب محمود عبد الراضى

قال اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، إن الحملات الأمنية مستمرة على مدار الـ24 ساعة، لاستهداف كافة صور الخروج عن القانون.

وأضاف مدير أمن الجيزة فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، على هامش جولته بالأهرامات: مصر بلد الأمن والأمان، ونرسخ ذلك لدى السياح بالشعور بالأمن، وحملاتنا تستهدف التأمين ومنع مضايقات السياح .

وكانت وزارة الداخلية، متمثلة فى مديرية أمن الجيزة، داهمت الباعة الجائلين بمحيط منطقة الأهرامات، لما يتسبب فيه هؤلاء الأشخاص من مضايقات للسياح والمصريين الوافدين على زيارة المنطقة الأثرية.

ونجحت أجهزة الأمن، بقيادة اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فى إزالة الإشغالات بمحيط منطقة الهرم، وضبط عدد من الباعة الجائلين، وإعادة الهدوء للمنطقة.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة