"كايرو هيل هاوندز" يصل إلى نهائيات دورى كرة القدم الأمريكية دون هزيمة

الأحد، 29 أبريل 2018 12:38 ص
"كايرو هيل هاوندز" يصل إلى نهائيات دورى كرة القدم الأمريكية دون هزيمة لقطة من المباراة
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق كرة القدم الأمريكية Cairo Hellhounds الجولة الأخيرة لهذا الموسم دون أية هزيمة تُذكر وكان ذلك عقب مباراة مذهلة، إلى حد أن وصفها الاتحاد المصرى القومى لكرة القدم الأمريكية (EFAF) على أنها "قد تكون أفضل مباراة لهذا الموسم".

 

وهيمنت سيطرة فريق Cairo Hellhounds على الملعب فى كلٍ من استاد بتروسبورت والمركز الأوليمبى بعد أن تفوقوا على أفضل فريق فى الجهة الغربية وهو فريق MSA Tigers ووضعوا لمساتهم الأخيرة بفوزهم فى مباراة مذهلة أمام فريق Cairo Bears والتى كانت آخر مباراة فى سلسلة ساحقة ومتواصلة من الانتصارات لهذا الموسم، محققين بذلك رقمًا قياسيًا يؤمن لهم مقعدًا بالنهائيات.

 

وكان اللاعب رقم 21، على سمير، وهو أحد أعضاء فريق Cairo Hellhounds أحد أبرز العوامل المؤثرة والتى ساعدت على الفوز بالمباراة، فكان يُحصل تلك الياردات بحزمٍ كونه لاعب خط الظهر الهجومaى ولا يتيح أى مساحة لتحصيل أى ياردات حين يلعب بخط الدفاع. فاللعب بكلا الخطين الدفاعى والهجومى من أكثر الأمور إرهاقًا لأى لاعب كرة قدم أمريكية ولكن أثبت على سمير جدارته وتفوقه بكلا المركزين.

 

ويؤمن المدرب جون بورليسون أن هذا العام هو عام تألق فريق Cairo Hellhounds: فخططه للعب وإدارته المحنكة أخذت بفريق Cairo Hellhounds إلى مستوى غير مسبق وقادتهم إلى سلسلة من خمس انتصارات متتالية ليصل بهم الأمر لكونهم الفريق الوحيد الذى لم يهزم هزيمة واحدة بالدورى مثبتًا لهم أنه لا يوجد مستحيل.

 

سيلعب فريق Cairo Hellhounds مباريات النهائيات خلال الأسابيع المقبلة ضد ثانى أفضل فريق بالدورى وحامل اللقب، فريق GUC Eagles. فاستعدوا لمشاهدة أحد أهم وأقوى المباريات لهذا الموسم.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة