جربت تعمل فرح بعد سنين من الزواج؟.. نماذج طبقت الفكرة ترويها لـ"ست الحسن"

الأحد، 29 أبريل 2018 03:36 م
جربت تعمل فرح بعد سنين من الزواج؟.. نماذج طبقت الفكرة ترويها لـ"ست الحسن" برنامج ست الحسن
كتب سمير حسنى- محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال تقديم حلقة، اليوم، ببرنامج "ست الحسن"، فقرة عن فكرة إقامة حفلات الزفاف بين المتزوجين بعد الزواج، بحضور نماذج طبقت الفكرة على أرض الواقع، وهم تامر شلبى خبير تنمية بشرية وزوجته إيمان نزيه، كما شارك فى الحلقة الصحفية عبير جمال للترويج لفكرة الزفاف بعد الزواج.

وقالت الكاتبة الصحفية عبير جمال، تعقيباً على فكرة الزفاف بحلقة "ست الحسن" على قناة on E، إنها طرحت فكرة إقامة حفل الزفاف على زوجها بعد زواجها بـ 8 سنوات، موضحة أن فكرة الفرح تقضى على الفطور الذى يعتلى أى علاقة زوجية وتهدف إلى تجديد روح الحياة الزوجية.

وأكدت عبير، سعادتها بإقامة حفل الزفاف وسط حضور أبناءها، قائلة "أهلنا وأصدقائنا لم يصدقوا الفكرة وكانوا فكرينا بنهزر لحد يوم الفرح"، وتابعت "خططت لإقامة الحفل فى فترة قصيرة واشتريت فستان جديد، والفكرة من الفرح هو خلق سعادة لنفسى وأسرتى وعمل حاجة تبسطنا بصرف النظر عن ردود فعل الناس".

فيما روى تامر شلبى، خبير تنمية بشرية، قصة إقامة حفل زفافه للمرة الثانية بعد 15 عام زواج، قائلا: "كلمت زوجتى وقلت لها فستانك موجود قالت اه.. ونزلنا جبنا حاجة البوفيه وكلمت الفيديو والزفة وبعدها ذهبنا لشراء الشبكة حتى نشعر بنفس إحساس الزواج الأول، وحبيت نعيش اللحظة وأولادنا  كانوا فكرينا إننا بنهزر ولكن كنا فى قمة السعادة".

واستكمل: "ابنى الكبير اللى لبس بدلة فرحى الأول وأنا كنت فرحان، ومحتاج تغير وتفاجيء نفسك وتعمل حاجة جديدة، ولازم نستمتع بالحياة، مش حاجة سهلة ولازم نطبقها على نفسنا قبل التطبيق على الغير".

من جانبها، قالت زوجته السيدة إيمان نزيه: "أنا كنت منهارة من الضحك ومبسوطة جدا، والمرة الاولى كنت صغيرة من 15 سنة، والفرح وقتها لما خلص اضايقت جدا، وأى فكرة مجنونة سواء من الزوج او الزوجة لازم تتنفذ من غير اعتراض، ولو كنت اعترضت على فكرة حفل الزواج الثانى وقلت عيب وهتكسف، مكنتش هشعور بلحظة السعادة اللى أنا فيها بعد حفل الزفاف".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة