أكرم القصاص - علا الشافعي

"تيليجرام" يوضح سبب توقفه المفاجئ.. ويعتذر لمستخدميه (تحديث)

الأحد، 29 أبريل 2018 09:59 ص
"تيليجرام" يوضح سبب توقفه المفاجئ.. ويعتذر لمستخدميه (تحديث) تيليجرام
كتبت مريم بدر الدين - أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم المسئولون عن تطبيق "تيليجرام" اعتذار عن توقفه بشكل مفاجئ صباح اليوم الأحد، فى الشرق الأوسط وأوروبا، مؤكدا أن سبب التوقف يرجع إلى وجود مشكلة فى أحد الخوادم الخاصة به.

 

تيليجرام
تيليجرام

 

وكتب الحساب الرسمى للتطبيق عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "توجد مشاكل حرارة مرتفعة فى أحد خوادم #تيليجرام مما يسبب مشاكل فى الاتصال لبعض المستخدمين ونعتذر عن ذلك وجارى حل المشكلة".

وجاء فى بيان "تيليجرام" - وفق ما نقلته وكالة أنباء سبوتنيك الروسية - " أن أعمال الإصلاحات مستمرة بعد انقطاع كبير للتيار الكهربائى فى محيط أمستردام، مما أدى إلى تعطيل تشغيل العديد من الخدمات، موضحا أنه لا يمكن للمستخدمين حاليا الاتصال عبر التطبيق، فى أوروبا، ودول الشرق الأوسط المغرب العربى والشرق الأوسط، وروسيا ورابطة الدول المستقلة.

وأعلن مؤسس شركة "تيليجرام"، بافيل دوروف، الليلة الماضية، عن خلل فى عمل التطبيق للمستخدمين الأوروبيين، كما قدم اعتذاراه للمستخدمين مؤكدا أنه يتم حل المشكلة.

وكانت ذكرت قناة (سكاى نيوز) الإخبارية أن توقف التطبيق يأتى بعد أن فرضت وكالة الاتصالات الروسية حظرا على تطبيق تيليجرام للتراسل بسبب رفضه تسليم مفاتيح التشفير.

ورفض تيليجرام، الذى طوره رجل الأعمال الروسى بافل دوروف، تقاسم البيانات، مشيرا إلى مخاوف تتعلق بالخصوصية ووعد بإبقاء التطبيق قيد التشغيل على الرغم من الحظر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة