7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 29 أبريل 2018 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم فريق الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم 29 أبريل 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، اللجنة المالية تصرف مكافأة الفوز على الأهلى للاعبى الزمالك، حمودى خارج حسابات البدرى فى لقاء الأهلى والأسيوطى.

اللجنة المالية تصرف مكافأة الفوز على الأهلى للاعبى الزمالك

 

صرفت اللجنة المشرفة على الشئون المالية لنادى الزمالك، برئاسة اللواء إسماعيل الفار، 450 ألف جنيه للجهاز الفنى ولاعبى الزمالك، مكافأة الفوز فى 3 مباريات ببطولة الدورى، بناءً على طلب من مجلس إدارة النادى الأبيض.

الزمالك
الزمالك

 

مفاجأة.. الزمالك يرحب برحيل مصطفى فتحى فى الصيف

 

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، على فتح الباب أمام رحيل مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق فى الموسم الجديد، بشرط إحضار عرض قوى على الجانب المادى يتناسب مع القلعة البيضاء وإمكانياته الفنية، إلا أن مرتضى منصور رئيس الزمالك أكد لمصدر مقرب منه إن النادى حتى الآن لم يصله أى عرض رسمى للاعب.

رامى ربيعة يطير إلى ألمانيا للمرة الثالثة.. اعرف السبب

 

أكد الجهاز الطبى للأهلى، بقيادة الدكتور خالد محمود، أن رامى ربيعة مدافع الفريق يحتاج لتنفيذ برنامج علاج طبيعى لمدة 14 يوماً.

حمودى خارج حسابات البدرى فى لقاء الأهلى والأسيوطى

 

خرج أحمد حمودى، لاعب وسط فريق الكرة بالأهلى، من حسابات الجهاز الفنى للفريق، بقيادة حسام البدرى، فى لقاء الأسيوطى سبورت المقرر له مساء غد، الاثنين، فى دور الـ8 لبطولة كأس مصر، بسبب غياب اللاعب عن التدريبات أمس لإصابته بنزلة برد وعدم جاهزيته من الناحية البدنية، وإن كانت هناك محاولات لضم اللاعب فى قائمة مباراة الاسيوطى فى حال تحسن حالته   .

الأهلى يتلقى عرضا لإقامة معسكر أمريكى فى الصيف

 

يدرس النادى الأهلى إقامة معسكر خارجى فى الولايات المتحدى الأمريكية عقب مونديال روسيا الذى سينطلق فى يونيو المقبل، بعدما تلقى مسئولو القلعة الحمراء عرضاً بإقامة معسكر خارجى استعداداً للموسم الجديد، وهو ما يدرسه الجهاز الفنى بالتنسيق مع إدارة القلعة الحمراء.

الاهلى
الاهلى

 

سعد سمير ينتظم في تدريبات الاهلي بعد الأسيوطي ومعلول جاهز للترجي

 

ينتظم سعد سمير، مدافع الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق بعد مباراة الأسيوطي في دور الثمانية لكأس مصر المُقرر لها غداً ، الإثنين.

اتحاد الكرة: إقامة نهائى كأس مصر 14 مايو فى حالة خروج الأهلى

 

وضعت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، موعدا بديلا لمباراة نهائى كأس مصر هذا الموسم، فى حالة عدم تأهل النادى الأهلى إلى المباراة النهائية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة