4 أهداف يطاردها المصرى فى ختام مشوار الدورى.. حصد العلامة الكاملة لتحقيق الوصافة.. إسقاط الإسماعيلى والأهلى يضمن المشاركة بدورى الأبطال.. جمعة يطارد أزارو على لقب الهداف.. والوصول للنقطة 70 إنجاز تاريخى

الأحد، 29 أبريل 2018 06:00 ص
4 أهداف يطاردها المصرى فى ختام مشوار الدورى.. حصد العلامة الكاملة لتحقيق الوصافة.. إسقاط الإسماعيلى والأهلى يضمن المشاركة بدورى الأبطال.. جمعة يطارد أزارو على لقب الهداف.. والوصول للنقطة 70 إنجاز تاريخى فريق المصرى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ العد التنازلى لختام بطولة الدورى المصرى موسم 2017/2018، وانتهت عدد كبير من الفرق من مبارياتها هذا الموسم، إلا أن النادى المصرى ما زال يواصل مسيرته فى البطولة المحلية، حيث تتبقى له 4 مباريات أمام كل من الداخلية وإنبى والإسماعيلى والأهلى .

 

ويسعى الفريق البورسعيدى لتحقيق عدة أهداف خلال ختام مشواره ببطولة الدورى، منها ضمان لقب الوصافة، بإسقاط الإسماعيلى للمشاركة فى دورى الأبطال، وكذلك تحقيق مجد شخصى لأحمد جمعة لاعب بالفريق حتى يلحق بوليد أزاروا لاعب الأهلى على لقب هداف الدورى، ويمكن تلخيص هذه الأسباب فى التقرير التالى:

 

أهداف المصرى وسموحة

 

وصافة الدورى

يقع فريق المصرى فى المركز الرابع حتى الآن فى جدول ترتيب فرق الدورى برصيد 58 نقطة، بفارق 9 نقاط عن الإسماعيلى الذى وصل رصيده لـ67، محتلا الوصافة فى الوقت الحالى، وتبقى للمصرى 4 مباريات مقابل مباراة واحدة للدراويش، لذلك يسعى الفريق البورسعيدى لتحقيق العلامة الكاملة فى مبارياته المتبقية حتى يخطف الوصافة من الدروايش.

 

إسقاط الكبار للمشاركة فى دورى الأبطال

من بين المواجهات التى تتبقى لفريق المصرى، لقاء كل من الأهلى والإسماعيلى، وهما أصعب مواجهتين فى المباريات الأربعة المتبقية للفريق، حيث يلتقى الداخلية وإنبى أيضا، ويهدف المصرى للفوز على الكبار فى هذه المواجهات، حتى يتمكن من المشاركة فى دورى الأبطال، الموسم المقبل.

 

أحد أهداف أحمد جمعة 

جمعة يطارد أزارو على لقب الهداف

يدخل أحمد جمعة، لاعب فريق المصرى، المباريات المقبلة لفريقه، ولديه هدف وهو التسجيل فى مرمى الخصم، حتى يستطيع اللحاق بوليد أزارو لاعب الأهلى، هداف الدورى حتى الآن، والذى أحرز 18 هدفا، ويتبقى للأهلى مباراة واحدة أمام المصرى لن يشارك فيها "العفريت المغربى"، بينما جمعة لديه 4 مباريات ولديه 12 هدفا، لذلك سيبذل جمعة قصارى جهده حتى يتمكن من اللحاق بأزارو على لقب الهداف.

 

ترتيب الدورى المصرى الموسم الماضى
ترتيب الدورى المصرى الموسم الماضى

 

الإنجاز التاريخى بالوصول للنقطة 70

آخر 3 مواسم من بطولة الدورى احتل المصرى المركز الرابع ولم يستطع القفز إلى مركز متقدم يعلو هذا المكان، ولم تتعد نقاطه 65 نقطة، بل نجد أن موسم 2015/2016 كان رصيده 55 نقطة بفارق 19 نقطة عن الوصيف، بينما الموسم الماضى 2016/2017 وصل للنقطة 62 بفارق 12 نقطة عن صاحب المركز الثانى، ولكن هذا الموسم يسعى الفريق البورسعيدى لتحقيق إنجاز بالوصول إلى النقطة رقم 70 فى مشواره بالبطولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة