محمد أبو تريكة يظهر فى مهرجان اعتزال حسام غالي

الأحد، 29 أبريل 2018 04:37 م
محمد أبو تريكة يظهر فى مهرجان اعتزال حسام غالي محمد أبو تريكة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يظهر النجم محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، فى مباراة اعتزال صديقه حسام غالى قائد المارد الأحمر، والتى ستقام يوم 11 مايو المقبل على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات أمام أياكس الهولندى.

 

ومن المنتظر ظهور عماد متعب ومحمد أبو تريكة وحسام غالى بجوار بعضهم البعض فى مهرجان اعتزال الكابيتانو، خاصة بعد توجيه الدعوة لهما.

 

ووجه حسام غالى الدعوة لمحمد أبو تريكة، ونشر الماجيكو تغريدة له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، "حسام غالى موهبة كروية خدمت الأهلى ومنتخب مصر بكل حب وتفان وإخلاص، مشوار طويل من العطاء والرجولة والفن، شكراً كابيتانو على ما قدمت وبالتوفيق فى القادم يا نجم".

 

كما وجه غالى الدعوة لزميله السابق بالفريق الأحمر عماد متعب مهاجم التعاون السعودى لحضور مباراة اعتزاله، وطلب الكابيتانو من صديق عمره ضرورة التواجد فى مهرجان اعتزاله والعودة لارتداء القميص الأحمر خلال هذه المواجهة.

 

ويسافر الأهلى للإمارات يوم 9 مايو ويخوض هناك تدريبا فى دبى يوم 10، على أن يتوجه لمدينة العين فى اليوم التالى لخوض المباراة، يسافر بعدها إلى أوغندا مباشرة لملاقاة فريق كمبالا سيتى فى الجولة الثانية بدر المجموعات الأفريقى.

 

ويتطلع حسام غالى لخروج مهرجان اعتزاله بشكل جيد، خاصة أن مباريات الاعتزال غابت عن الساحة المصرية طوال السنوات الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

ابعد عن الارهابي

ابعد عن الارهابي الذي لم يقدم أي خدمه لبلده خلال مشواره الكروي !

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

لابد من القبض على الارهالى ابو تريكه 😈👹 فى بلجيكا...من الانتربول.. بعد نشر اسمه..بالنشره الحمراء

😎😎على الكابتن حسام غالى رفض وجود الارهالى ابو تريكه فى مباراه تكريمه..

عدد الردود 0

بواسطة:

أهـلاوي معترض وحزين

بدون زعل ! أسوأ مافي مهرجان الأعتزال هو مشاركة أحد داعمي الجماعة الإرهابية وله مردود سلبي

مندهش ومستغرب جدا ان يتم توجيه الدعوة للمدعو أبو تريكة للمشاركة في مهرجان إعتزال حسام غالي ! فكيف يتم توجيه دعوة لأحد داعمي الجماعة الإرهابية التي قتلتْ وروعت المصريين من أبناء الشرطة والجيش والمدنيين !! كيف يتم توجيه الدعوة لأحد كارهي جيش مصر خير اجناد الأرض ! هذا خطأ كبير وجسيم أيضا ويتحمل مسئوليته الأهلي الذي يدّعي أنه نادي الوطنية ويتحمل مسئوليته ايضا حسام غالي والشركات الراعية للمهرجان ! وهذا التصرف سيكون له مردود سلبي بل وسلبي جدا لكل الأطراف عاجلا ومستقبلا! فشخص يعترف انه ينتمي لجماعة إرهابية بحكم القانون وشخص عليه قضايا وأحكام قانونية وقضائية بسبب انتمائه الفج لتلك الجماعة ثم نراه يشارك في مهرجان إعتزال يخص النادي الاهلي الذي من المفروض ان يراعي على الأقل مشاعر أسر وعائلات الشهداء الذين راحوا ضحية الإرهاب الأسود الذي تقوده الجماعة الإرهابية والذي ينتمي لها هذا المدعو أبو تريكة المقيم في قطر عدوة مصر ! أهذا يليق بالأهلي !؟ عيب وألف عيب يااهلي وأنا كمواطن مصري يعشق تراب وطنه ويعشق جيش بلاده سوف أقاطع هذا المهرجان رغم إني اهلاوي منذ مايزيد عن الخمسين عام والله عيب ياأهلي هذا التصرف ومصر فوق الجميع

عدد الردود 0

بواسطة:

Zaghlol AlPasha

سيظل أبو تريكة أيقونة مصرية اختلفنا أو اتفقنا

التعليقات شئ مخزي ومؤسف

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية حتي النخاع

ابوتريكه ايقونة الاهارب

انااهلاوية من 23سنة وكنت بعشقك ياحسام ياغالي بس بعداللي عملته ده خلاص نزلت من نظري ومقطعه مهرجان اعتزالك ده.الله يرحم الشهداء ضحوا بأروحهم علشان في الاخرنخزلهم.

عدد الردود 0

بواسطة:

الصعيدى

مرحبا بالماجيكو

نعم الوفاء من حسام غالى وهكذا عودنا نجوم الأهلى ولاننسى ماقدمه ابو تريكة للاهلى ومصر

عدد الردود 0

بواسطة:

بحبك

بنحبك يا تريكة

لا أصدق فيك ما يقل وما زلت معشوق الجماهير

عدد الردود 0

بواسطة:

مسلم وبس

احسن حاجه فى اعتزال حسام غالى ان احنا هانشوف ابوتريكه والله العظيم

بحبك يابو تريكه فى الله انت لا كنت ولا عمرك هاتكون غير الشخص ذات الخلق العالى جدا والمحبوب مننا كلنا والمثل الاعلى لينا . اتمنى يابوتريكه انك تعلن انك بعيد عن السياسه والاهتمام فقط بالرياضه ولا تجعل احد ان يستغلك ويستغل شهرتك لاغراض سياسيا وشكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر

تريكة الغالى العالى باخلاقه مش بلعبه بس

بحبك يا بوتريكة انت وابو مكة انتو فعلا مثلا وقدوة للنجاح عندما يقترن بالتدين والاخلاق

عدد الردود 0

بواسطة:

يسري البقلي

أبو تريكة برئ

أبوتريكة برئ ومش إرهابي عشان كده هرب ومحاولش يواجه ويدافع عن نفسه ..! أبوتريكة مش أرهابي .. ! بأمارة لما حب يهرب هرب على عش الغربان في قطر في حضن أهله وعشيرته من الهربانين الخونة عشان كل ده ماحدش يظلم الجدع ويشك في وطنيته .. حرااااااام عليكو .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة