خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. سحر نصر: الحكومة تقدم حوافز للمستثمرين فى المحافظات ذات البطالة الأعلى

الأحد، 29 أبريل 2018 09:37 ص
صور.. سحر نصر: الحكومة تقدم حوافز للمستثمرين فى المحافظات ذات البطالة الأعلى الدكتورة سحر نصر وحازم شريف خلال الجلسة
كتب - هانى الحوتى - إبراهيم سعيد - إسلام سعيد .. تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، إن مصر تقدم حوافز للمستثمرين فى المحافظات التى ترتفع فيها نسبة البطالة مثل الصعيد وسيناء، مشيرة إلى أن وزارتها تركز على جذب مزيد من الاستثمارات التى توفر وظائف أكثر وكذلك الاستثمار الذى يخلق قيمة مضافة.
 
 
وأضافت نصر خلال مشاركتها فى جلسة بمؤتمر "portfolio egypt"، أن الحوافز التى تقدمها الحكومة لا تقتصر على المستثمرين الأجانب فقط لكن للمستثمر المحلى، لأن الأجنبى ينظر إلى وضع الاستثمار المحلى عنده دخوله السوق، لافتة إلى أن الحكومة تهدف من كل هذا الجهد خلق تحسن فى معيشة المواطن وتوفير تمويلات لكافة المشروعات وإيجاد وظائف أكثر.
 
 
وعلى جانب آخر، أكدت أن صندوق الإسكان الاجتماعى حقق نجاحات كبيرة من خلال تمويل مشروعات الإسكان الاجتماعى بهدف توفير سكن للأسر ذات الدخل المتوسط، مضيفة" فكرة التمويل العقارى أساسها يقوم على تمويل الأسر المتوسطة فى الدخل ودول المكسيك وامريكا وفرنسا تقوم بهذا الأمر".
 
 
وبشأن حجم الاستثمارات الأجنبية المستهدفة خلال العام المالى المقبل، قالت نصر إن الحكومة تعمل على زيادة حجم الاستثمارات الأجنبية المباشرة خلال العام المالى 2018-2019 قياسا على حجم الاستثمارات العام المالى الجارى ولم تفصح عن رقم حول حجم الاستثمارات المستهدفة. 
 
 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة