خالد صلاح

"شهوة لواحظ".. الإعدام للخائنة وعشيقها بعد قتل الزوج بكرداسة

الأحد، 29 أبريل 2018 09:43 ص
"شهوة لواحظ".. الإعدام للخائنة وعشيقها بعد قتل الزوج بكرداسة اعدام - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكثر من 10 سنوات مرت على زواج سعيد أمين محمد الرفاعى، لم يدخر فيها جهدا للعمل على خلق حياة كريمة لزوجته، التى كانت دائما غير راضية عن العيش معه، وتفتعل المشاجرات، التى لم يفهم الزوج أغلبها محاولا إرضائها، حتى انتهى به الحال جثة هامدة، بعدما استدرجته زوجته وعشيقها لقتله بسلاح نارى. 

 تحقيقات النيابة، كشفت قيام عبود محمود محمود 39 سنة،عاطل، بقتل زوج عشيقته عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيت النية وعقد العزم على قتله، وأعد لجريمته سلاح نارى "بندقية آلية سريعة الطلقات"، حيث استدرج المجنى عليه بمساعدة عشيقته إلى محل بحجة شرائه، ليقوم بعد ذلك بضربه بقبضة يده أسفل عينه اليمنى ثم أمطره بوابل من الأعيرة النارية بجميع أنحاء جسده. 

وأشارت التحقيقات، إلى أن الزوجة لواحظ محمد سلامة حفناوى 39 سنة ، ربة منزل، اشتركت مع عشيقها وساعدته فى ارتكاب جريمته بهدف استكمال علاقتهما الآثمة، حيث أمدته بكافة المعلومات التى تساعده على ارتكاب جريمته، كما وضعت السلاح النارى بسيارة زوجها دون علمه لتمكن عشيقها من قتله فور وصولهما إلى مكان الجريمة. 

وقال محمد السيد، فلاح، مقيم بصفط اللبن، وصديق المتهم الأول،  خلال تحقيقات النيابة، إن المتهم جلب له جوالا قبل الواقعة بيومين ويوم الواقعة عاد له مرة أخرى وأخذه ثم أعاده مرة أخرى، لافتا إلى أن بعد ضبطه فتح الجوال ووجد بداخله سلاح نارى، وتأكد أنه قام باستخدامه فى ارتكاب جريمته وسلمه لقسم شرطة كرداسة. 

وقضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار فرغلى مخلوف، وعضوية مستشارين وفيق مكاوى وعلى حسن، وسكرتارية رفاعى فهمى وحسام كمال، بإجماع الآراء حضوريا للمتهمة الثانية وغيابيا للمتهم الأول، بمعاقبة كل منهما بالإعدام شنقا. 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة