أكرم القصاص - علا الشافعي

حمادة هلال: أصبت بصدمة بعد علمى بوفاة طفلة السويس.. وربنا يجمعنى معها فى الجنة

الأحد، 29 أبريل 2018 12:57 ص
حمادة هلال: أصبت بصدمة بعد علمى بوفاة طفلة السويس.. وربنا يجمعنى معها فى الجنة الفنان حمادة هلال
كتب أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفنان حمادة هلال، أنه مصاب بحالة صدمة منذ 4 أيام بعد سماع خبر وفاة الطفلة "سدن" خلال حفله بإحدى قرى العين السخنة، مضيفاً لوالد الطفلة ووالدتها: "أستاذ محمود يا رب يصبر قلبك ويصبر قلب زوجتك ويعينكم على هذه الصدمة.. لأن هذه صدمة عمرى".

وأشار حمادة هلال، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "العاشرة مساء" المذاع على فضائية "دريم"، أنه لم يعلم بوفاة الطفلة إلا فى اليوم التالى للحفل عصراً عن طريق موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، موضحاً أن خلال إقامة الحفل فى السويس ورد إلى علمه أن هناك فتاة مصابة بحالة إغماء، وحسب ما ورد إليه طالب بتوقف الحفل واستمر التوقف لمدة ثلث ساعة، حتى أكد منظمو الحفل أن الفتاة استفاقت من حالة الإغماء، وعليه تم استكمال الحفل.

 

وتابع حمادة هلال، أنه لم يريد إلى علمه وفاة الطفلة أو حقيقة الأمر إلا فى اليوم التالى للحفل، داعيًا المولى عز وجل: "يا رب تجمعنى معها فى الجنة.. وأتمنى زيارة قبرها للدعاء لها".

 

وأوضح حمادة هلال، أنه يشعر بما يعانيه والد الطفلة، لأن لديه أطفال ويعرف ما يشعر به الأب نحو أبنائه، موجهاً حديثه لوالد "سدن": "ربنا يجمعك مع ابنتك فى الجنة.. ويجعلك من أهلك الحمد فى الجنة.. وحقك سيعود لك لأنك قلت حسبى الله ونعم الوكيل"

 

ومن جانبه أكد محمود إبراهيم، والد الطفلة "سدن"، أنه توجه للحفل من أجل ابنته التى كانت تتمنى رؤية حمادة هلال، موضحاً أن "هلال" مرحب به خلال أى وقت فى السويس، ولم يحزنه إلا أن الفنان حمادة هلال استكمل الحفل، متابعاً: "اعرف جيداً أن المنتجع هو المسئول عن ذلك".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة