النائب سمير البطيخى: تقدمت بطلب إحاطة لوزير الرياضة حول أزمة محمد صلاح

الأحد، 29 أبريل 2018 08:10 م
النائب سمير البطيخى: تقدمت بطلب إحاطة لوزير الرياضة حول أزمة محمد صلاح محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزى
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب سمير البطيخى، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إنه تقدم بطلب إحاطة للدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، موجه للمهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، حول تقاعس اتحاد الكرة فى إيجاد حل لأزمة اللاعب المصرى محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى.

وأضاف "البطيخى"، فى بيان صادر عنه اليوم الأحد، أن الأزمة التى تسبب فيها اتحاد الكرة قد تؤثر بالسلب على مستوى اللاعب فى ختام مباريات الدورى الإنجليزى، وفى دورى أبطال أوروبا، كما أنها قد تؤثر بالسلب على سمعة اللاعب التعاقدية الخاصة بالإعلانات فى المستقبل، بعد النجاح الذى حققه ووصوله لمرتبة وضعته بين أفضل لاعبى العالم.

وأشار عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب فى بيانه، إلى أن تقاعس اتحاد الكرة فى إيجاد حل للأزمة قد يؤثر على اللاعب فى المباريات التحضيرية لمنتخب مصر فى كأس العالم، وهى البطولة التى ستنطلق خلال أقل من شهرين تقريبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الرحمن حسن

إتحاد الكرة المصرى فاشل .

لا يستطيع استيعاب نجاحات محمد صلاح ، خير من مثل مصر عالمياً ، ويعمل على تعكير صفو اللاعب ، لذلك نبشر الإتحاد الغافل بسرعة الرحيل .

عدد الردود 0

بواسطة:

صعيدى مصرى

بطيخى

اهدى يا عم البطيخى. بالراحة شوية. الموضوع هيتحل هيتحل غصب عن عين اللى بيكره نجاح اى محترف مصرى. وهو صلاح كان تواصل مع الوزير او رئاسة الجمهورية مباشرة وهو قادر على التواصل من غير مولد السوشيال ميديا والزيطة دى.

عدد الردود 0

بواسطة:

adelyousef

عشان بطيخى

بكره تبان لبتَها

عدد الردود 0

بواسطة:

الكابتن

الفاضى يعمل قاضى

ياعم الفاضى شوف القوانيين المعطله عندك الاول وطلعها من الدرج زى العلاقه بين المالك والمستأجر فى المساكن القديمه والجديده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة