صور.. القاهرة تبدأ فى إزالة أكثر من 100 عمارة مخالفة بدار السلام

السبت، 28 أبريل 2018 04:28 م
صور.. القاهرة تبدأ فى إزالة أكثر من 100 عمارة مخالفة بدار السلام جانب من عمليات إزالة أكثر من 100 عمارة مخالفة بدار السلام
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت محافظة القاهرة تنفيذ أعمال الإزالات الفورية لمجموعة من العمارات المخالفة بمنطقة كورنيش دار السلام، بأرض الجزيرة ، بالقرب من المحكمة الدستورية، والتى تجاوز عددها المائة عمارة وأقيمت بدون ترخيص على أراضى زراعية وأجزاء من أملاك الدولة.
 
واستهلت الحملة المكثفة التى شاركت فيها معدات ولوادر وسيارات حى دار السلام أعمال الإزالة الجارية للعمارات التى لا تزال فى المهد ولم تتجاوز فى انشائها الدورين الأرضى والأول، وهى التى صدر لها قرارات إزالة نهائى، على أن يأتى تباعاَ إزالة باقى العقارات التى أقيمت بعضها حتى الدور التاسع.
 
وشدد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة على أن المحافظة لن تتهاون مع مخالفات البناء أو أى محاولة للتعدى على أراضي الدولة ، وأنها ملتزمة باستمرار إزالة المبانى المخالفة في جميع أحياء القاهرة دون استثناء، وتنفيذ القانون وترسيخ هيبة الدولة، مؤكداَ أن أجهزة المحافظة سترصد وتتعقب كل من تسول له نفسه بمخالفة القانون والاستيلاء على أراضى الدولة أو البناء بدون ترخيص أو بناء مخالف للاشتراطات البنائية.
 
وأوضح المحافظ أن هناك تعليمات صادرة لجميع رؤساء الأحياء بالمناطق الأربعة بضرورة مواصلة التصدى بكل حسم للمخالفات المنتشرة بجميع صورها، خاصة التعديات والمخالفات البنائية، والحفاظ على أملاك الدولة والمال العام، خاصة مخالفات البناء فى المهد دون انتظار لاستفحالها من خلال المتابعة المستمرة والمرور الدورى، مع اتخاذ جميع الإجراءات القانونية الرادعة الفورية تجاه تلك المخالفات وضد المخالفين  بقطع المرافق عنها وتحرير محاضر وإحالتهم إلى النيابة العامة منعاَ لعودتها مرة أخرى وفرض الانضباط والالتزام بكل صوره فى الشارع القاهرى.
 
أكد اللواء جمال العربى رئيس حى دار السلام، أن أعمال الإزالة مستمرة حتى الانتهاء من كل العمارات المخالفة بتلك البؤرة العشوائية، وأنه جارى الاستعانة بدعم مكثف من المعدات الإضافية واللوادر والمعمال لتمام الانتهاء من أعمال الإزالة بأسرع وقت ممكن، مشيراَ إلى أن أعمال الإزالة تتم وفقاَ لأساليب فنية وبحذر شديد حفاظا على أرواح المواطنين من المارة بالمنطقة.
 
IMG_0001
 

IMG_0004
 

IMG_0005
IMG_0015
IMG_0015

IMG_0027
IMG_0027

IMG_0043
IMG_0043

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

النمساوى

عقبال عمارات شرق القاهره بالالف مسكن بعين شمس/ عمارات ١٤ دور على شوارع عرضها ٤ و ٦ متر

الف تحيه لحى دار السلام...وعقبال حى عين شمس....نايب محافظ القاهره للمنطقه الشرقيه. من القاهره...الوووووو

عدد الردود 0

بواسطة:

Safinaz Amira

هدم العمارات المخالفه بدار السلام

يوجد عماره تقام حاليا خلف ابراج المعادي ستار والعمل بها ليلا ويوم الجمعه فقط

عدد الردود 0

بواسطة:

9E/) 'DEB7E

واين كنتم منذ شرعوا فى انشاءها ؟؟؟؟؟؟؟؟

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسيوطى

عقبال محافظة اسيوط

نتمنى ان يستيقظ السيدالمحترم محافظ اسيوط من سباته العميق وينفذ القانون ويزيل الادوار المخالفة فى الابراج التى انتشرت كالنار فى الهشيم فى مدينة اسيوط وحولت حياة المواطنين الى جحيم ، ونتمنى ان تتحرك الجهات الرقابية لضبط السادة المرتشون فى حى شرق وحى غرب اسيوط لان الابراج المخالفة ترتفع وكله قابض وليذهب القانون للجحيم .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة