ربيعة يعود للقاهرة ويؤدى برنامجًا تأهيليًا بسبب آلام الضامة

السبت، 28 أبريل 2018 07:08 م
ربيعة يعود للقاهرة ويؤدى برنامجًا تأهيليًا بسبب آلام الضامة رامى ربيعه

كتب رمضان حسن

عاد رامى ربيعة مدافع الفريق الأول بالنادى الأهلى من ألمانيا خلال الساعات الماضية بعدما قضى هناك عدة أسابيع للعلاج من إصابته الأخيرة.

وخاض ربيعة فقرة تأهيل فى صالة "الجيم"، فى بداية مرحلة جديدة للعلاج من إصابته الأخيرة بتمزق فى العضلة الضامة.

وبدأ الأهلى عصر اليوم الاستعداد لمباراة الأسيوطى المقرر لها مساء بعد غدٍ الاثنين، فى إطار منافسات دور الثمانية لكأس مصر.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة