بعد اختيارها لبطولة مسلسل وثائقى.. تعرف على محطات ميجان فوكس السينمائية

السبت، 28 أبريل 2018 10:00 م
بعد اختيارها لبطولة مسلسل وثائقى.. تعرف على محطات ميجان فوكس السينمائية ميجان فوكس
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد اختيارها لبطولة مسلسل Mysteries & Myths، المقرر عرضه على شبكة قنوات Travel، تخوض الممثلة العالمية ميجان فوكس، التجربة الأولى لها فى عالم الدراما والتوثيق.

فوكس التى كان لجمالها عامل كبير جدًا فى شهرتها بالرغم من عدم تأديتها لدور الأكشن بالشكل الكامل، كانت لها محطات كثيرة قبل شهرتها، أبرزها سلسة أفلام Transformers، الذى عرض فى 2007 وحصد ما 709 ملايين دولار.

وسرعان ما خطفت فوكس الأنظار وشاركت فى الجزء الثانى من السلسلة الشهيرة Transformers: Revenge of the Fallen، التى حصدت 836 مليون دولار فى عام 2009، ومن ثم فيلمها الشهير Jonah Hex، الذى أخرجها من عالم الأكشن لدائرة أفلام الرعب.

وكان آخر أعمال فوكس السينمائية التى جذبت الأنظار هو فيلم Teenage Mutant Ninja Turtles: Out of the Shadows، الذى عرض فى 2016 وحصد ما يقارب الـ250 مليون دولار.

اختيارها لخوض التجربة الأولى لها فى عالم الدراما الوثائقية هى لأسباب كثيرة، أوضحتها الشركة المنتجة وهى شغف فوكس الكبير منذ سن مبكرة بتاريخ الثقافات القديمة والأماكن العتيقة والأشخاص، وسعيها الدائم للتوثيق والرصد.

ومن المقرر أن تدور أحداث المسلسل الجديد عن رحلة ملحمية عبر العالم، تقودها فوكس ويرافقها علماء من الآثار والخبراء لإعادة فحص التاريخ والكشف عن الكثير من الخبايا والأسرار، وطرح أسئلة صعبة وتحدى الحكمة التقليدية التى كانت متواجدة منذ قرون، ستخوض هذه السلسلة داخل أعظم أسرار الزمان، بما فى ذلك ما إذا كانت نساء الأمازون موجودات بالفعل أم أن حرب طروادة حقيقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة