اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن حسم مستقبل دى خيا وصدمة ريال مدريد

السبت، 28 أبريل 2018 09:33 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن حسم مستقبل دى خيا وصدمة ريال مدريد ديفيد دى خيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، بشكل نهائى مستقبل ديفيد دى خيا مع الشياطين الحمر.

ديفيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد
ديفيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد

 

مورينيو يحسم مستقبل دى خيا مع مانشستر يونايتد

أكد مدرب مانشستر يونايتد فى مؤتمر صحفى قبل مباراة أرسنال غداً، الأحد، بالجولة الـ 36 من البريميرليج ، أن الحارس الإسبانى ديفيد دى خيا باق مع مان يونايتد الموسم المقبل ولن يرحل عن الأولد ترافورد، وجاء ذلك رداً على الأنباء والتقارير التى تداولتها وسائل الإعلام حول اقترابه من ريال مدريد.

وأبدى مورينيو تمسكه ببقاء ديفيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد بالاتفاق مع مسئولى النادى ليقطع بهذا الطريق على آمال ريال مدريد فى ضم الحارس الأسبانى الصيف المقبل. ولا يزال عقد الحارس الإسبانى ديفيد دى خيا يمتد مع مانشستر يونايتد حتى يونيو 2019.

بوجبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد فى صراع مع لاعب توتنهام
بوجبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد فى صراع مع لاعب توتنهام

 

نجم مانشستر يونايتد يدافع عن مستواه ويدخل فى صراع مع الصحافة

دخل الفرنسى بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى، فى صراع مع الصحافة ووسائل الإعلام، بعد تعرضه لانتقادات لاذعة واتهامه بالتخاذل وتراجع المستوى.

وذكرت شبكة "سكاى سبورت" الإخبارية الإنجليزية أن بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد يرى أن الصحفيين والجماهير، يحكمون عليه بطريقة غير عادلة.

وقال لاعب وسط مانشستر يونايتد: "أعتقد أنه يتم الحكم على مستواى بطريقة مختلفة عن الآخرين، إنهم يحكمون على دوري فى تسجيل وصناعة الأهداف، وليس على إجادتى لدورى الطبيعي فى خط الوسط".

وأضاف نجم مانشستر يونايتد: "يمكننى أن أقدم مباراة رائعة، لكن إذا لم أسجل أو أقدم تمريرة حاسمة، فسيقولون هذا أداء متواضع، لكن إذا قام لاعب وسط آخر بذلك، فالأمر سيكون مختلفا، ربما سيقولون إنه رجل المباراة".

واختتم نجم مانشستر يونايتد حديثه: "إذا كان بإمكانى مساعدة الفريق هجوميا ودفاعيا وإحداث الفارق، فسوف أفعل ذلك".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة