أخبار برشلونة اليوم عن التمسك بحارس البارسا ورفض عروض نابولى والبايرن

السبت، 28 أبريل 2018 12:33 م
أخبار برشلونة اليوم عن التمسك بحارس البارسا ورفض عروض نابولى والبايرن سيليسين حارس برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى برشلونة الإسبانى تمسكه بالهولندى ياسبر سيليسين الحارس الثانى للفريق الكتالونى وعدم التفريط فيه لأى نادٍ خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

سيليسين حارس برشلونة
سيليسين حارس برشلونة

 

برشلونة يرفض التفريط فى سيليسين قبل نهاية عقده
 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن أرنستو فالفيردى، مدرب برشلونة، أبدى تمسكه بسيليسين رافضاً العروض المقدمة له من جانب ناديى نابولى وبايرن ميونخ لضمه خلال الميركاتو الصيفى.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسئولى برشلونة وأرنستو فالفيردى أجمعوا على قرار الرفض ببيع سيليسين البالغ من العمر 29 عاماً، ليُكمل الحارس عقده داخل كامب نو حتى يونيو 2021، إلا فى حالة واحدة وهى دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقده والبالغ 60 مليون يورو.

وشارك ياسبر سيليسين مع برشلونة الإسبانى فى 10 مباريات هذا الموسم ولم يخض أى لقاء مع فريقه بمسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

من جانبه، اتخذ أرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة، قراراً ببقاء لوكاس دينيه داخل صفوف البلوجرانا الموسم المقبل إلا فى حال تألق اللاعب الصاعد خوان ميراندا سيكون مصير الأول الرحيل عن الفريق الكتالونى.

نيمار دا سيلفا نجم برشلونة السابق
نيمار دا سيلفا نجم برشلونة السابق

 

رئيس برشلونة يرغب فى استعادة نيمار
 

وأكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة الإسبانى، أنه يرغب فى استعادة النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، الذى انتقل لباريس سان جيرمان الفرنسى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضى، فى صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

وقال رئيس نادى برشلونة، خلال حوار خاص مع إذاعة كادينا سير الإسبانية، "بالطبع أود أن أوقع مع نيمار دا سيلفا مرة أخرى، لقد فزنا معه بالبطولات فى الفترة التى تواجد فيها هنا".

وأضاف رئيس برشبلونة، "ولكننى لا أعتقد أن باريس يريد بيع نيمار، ولا أعرف ما الذى يطلبونه، ولكن أتوقع أنه سيلعب فى صفوف الفريق الباريسى خلال الموسم المقبل".

وكان البرازيلى نيمار دا سيلفا قد رحل بعيداً عن برشلونة الصيف الماضى وانضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسى فى "صفقة القرن" كما وصفتها وسائل الإعلام العالمية بسبب قيمتها المالية الكبيرة والتى بلغت 222 مليون يورو وجاء هذا لأنه يسعى لأن يكون النجم الأول داخل أى فريق للمنافسة على الكرة الذهبية وهو ما لم يجده مع البارسا فى ظل تواجد الأسطورة "ميسي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة