فيديو.. فريق U2 يطلق كليب Love Is Bigger Than Anything In Its Way

السبت، 28 أبريل 2018 09:21 م
فيديو.. فريق U2 يطلق كليب Love Is Bigger Than Anything In Its Way فريق U2
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر عشاق موسيقى الروك إطلاق الفرق الغنائية الشهيرة مثل U2 لإطلاق الأعمال الغنائية الجديدة التى قد تحدث ضجة كبيرة منذ اللحظات الأولى لإطلاقها، وهو ما حدث بالفعل مع عندما أطلق فريق الروك الشهير U2 أمس الجمعة كليبه الجديد والذى حمل اسم "Love Is Bigger Than Anything In Its Way" حيث تصدر اسم الفريق عددا كبيرا من المواقع الفنية الشهيرة مثل "mix929"، بينما لاقت فكرة الكليب انتقاد الكثيرين كونها تركز على شريحة معينة من الشباب.

الكليب صور مع شباب مثليين

وأشار الموقع إلى أن كليب "Love Is Bigger Than Anything In Its Way" صور وكأنه بشكل حصري مع مجموعة من الشباب مثلى الجنس.

والكليب من إخراج مصور "vogue" والمخرج الأمريكي ديفيد موشيجين البالغ من العمر 42 عامًا، الذي دعاه أعضاء فريق U2 لكي يستمع إلى الأغنية ومعرفة ما إذا كان هناك شكل مميز ويحمل شكل إبداعي خاطف للأنظار قد يقدم من خلاله الأغنية.

 

ماذا قال المخرج ديفيد موشيجين عن الكليب؟

وأكد ديفيد موشيجين أنه انجذب نحو الأغنية على الفور بمجرد أن استمع إليها، فهى تجسد حقًا روح هؤلاء الشباب، الروح التي من الممكن أن تقول أي شيء".

وكشف ديفيد موشيجين عن إحدى أسرار الكليب وهو أنه لم يقم بتشغيل الأغنية لأي شخص رقص بالكليب، لكنه كان يأخذ الحركات الراقصة بدون أى موسيقى ثم قام بتركيب كل الرقصات تباعًا بالكليب.

يذكر أن فريق الروك الامريكي  U2 بدأ مسيرته الفنية عام 1976 والتى تستمر حتى اليوم محققًا سلسلة طويلة من النجاحات، والفريق يتكون من 4 أعضاء وهم المغنى بونو وTHE Edge عازف الجيثار، آدم كلايتون عازف الباص ولاري مولن جونيور لاعب الدرامز، وقد فاز الفريق بـ22 جائزة جرامي، أكثر من أى فرقة روك أخرى.

فريق U2  (2)
فريق U2 
فريق U2  (1)
فريق U2 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة