خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

القمة 116 تُصدّر 3 أزمات للكرة المصرية.. هجوم الفراعنة يعانى بسبب تراجع مستوى مروان محسن وغياب باسم مرسى.. دفاع المنتخب فى خطر بعد إصابة سعد سمير.. والإنذارات العشرة تمنح مواجهة القطبين لقب "قمة العنف"

السبت، 28 أبريل 2018 12:00 ص
القمة 116 تُصدّر 3 أزمات للكرة المصرية.. هجوم الفراعنة يعانى بسبب تراجع مستوى مروان محسن وغياب باسم مرسى.. دفاع المنتخب فى خطر بعد إصابة سعد سمير.. والإنذارات العشرة تمنح مواجهة القطبين لقب "قمة العنف" الأهلى والزمالك
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت قمة الكرة المصرية، التى أقيمت مساء، الخميس، بين الأهلى والزمالك، فى اللقاء الذى انتهى بفوز الأبيض بهدفين لهدف، ورغم فرحة جماهير الزمالك ولاعبيه ومدربى الفريق ومسئوليه عقب الفوز الذى أنهى عقدة 11 عاماً لم يفز خلالها الزمالك على الأهلى بالدورى، إلا أن القمة تسببت فى تصدير عدة أزمات للكرة المصرية يرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية:

 

1- أزمة هجوم الفراعنة

عانى مروان محسن كثيراً فى لقاء القمة، ولم يُقدم مهاجم الأهلى ما كان يتمنّى الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة، الذى يُمنى النفس دائماً مع كل مباراة للأهلى أو الزمالك بانتعاش "هجوم" الفريقين وتألق مروان محسن أو باسم مرسى، حتى ينعكس ذلك على المنتخب الأول الذى يستعد لمونديال روسيا.

 

مروان محسن ظهر بشكل سيئ للغاية فى لقاء الزمالك ولم يكن مؤثرا فى اللقاء، كما غاب باسم مرسى مهاجم الزمالك عن اللقاء ولم يُشارك، رغم أنه جلس على دكة البدلاء وهو أمر لم يُرض كوبر بالطبع، الذى كان يتمنى تألق مروان وباسم.

2- دفاع المنتخب يُعانى

تسببت إصابة سعد سمير مدافع الأهلى خلال اللقاء فى إصابة الجهاز الفنى للمنتخب بصدمة، خوفاً من غياب اللاعب طويلاً عن الملاعب، بعدما كشفت الفحوصات المبدئية إصابته بتمزق فى الرباط الداخلى للركبة، وإمكانية غيابه شهراً بحد أدنى عن الملاعب.

 

ويخشى كوبر من غياب سعد سمير طويلاً لأنه يُمثل أحد العناصر القوية فى المنتخب، كما تسببت إصابة سعد فى إصابة حسام البدرى بصدمة أكبر لأن سعد بالنسبة للبدرى عنصر أساسى وسيفتقده الأحمر كثيراً.

3- قمة العنف

من الأزمات التى صدّرتها قمة الـ116 للكرة المصرية، ما شهدته من عنف واضح، أشهر على إثره محمد الحنفى 10 بطاقات صفراء بواقع خمسة من كل فريق، وظهرت العصبية واضحة على أداء عدد كبير من لاعبى الفريق، أمثال طارق حامد الذى خرج عن شعوره كثيراً.

 

قمة الكرة المصرية شهدت خروجاً عن النص من حيث الاعتراضات الواضحة من جانب الفريقين، وأشهر الحكم محمد الحنفى 10 بطاقات صفراء للاعبى الفريقين، حيث نال بطاقة صفراء من الأهلى كل من عمرو السولية وإسلام محارب وأجاى، وأحمد فتحى وحسام عاشور، فيما نال البطاقة الصفراء من الزمالك كل من أيمن حفنى ويوسف أوباما ومحمود علاء وجنش وطارق حامد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي حسين

مين ده

هو مروان محسن وسعد سمير ينفعو يلعبو في كاس العالم .... ياناس حرام كفايه مجاملات دي لاعيبه محليه فقط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة