موجز أخبار6.. شيخ الأزهر: مزيفو تاريخ صلاح الدين لا يستحقون الرد لأنهم كاذبون

الجمعة، 27 أبريل 2018 06:00 م
موجز أخبار6.. شيخ الأزهر: مزيفو تاريخ صلاح الدين لا يستحقون الرد لأنهم كاذبون شيخ الأزهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، شيخ الأزهر يؤكد أن مزيفو تاريخ صلاح الدين لا يستحقون الرد لأنهم كاذبون.
 
فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة..
 
 
عاودت أسعار الذهب الارتفاع فى التعاملات المسائية اليوم الجمعة بقيمة 3 جنيهات، وهى قيمة الانخفاض فى الأسعار خلال مستهل تعاملات عقب ارتفاع السعر العالمى لأوقية الذهب 5 دولارات مسجلة 1323 دولار حتى الآن.
 
 
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد شاب فلسطينى برصاص الاحتلال الإسرائيلى، برصاصة فى الرأس فى المواجهات الدائرة على الحدود بين قطاع غزة والأراضى المحتلة.
 
 
أكد المهندس عاطف مطر، وكيل وزارة الزراعة بشمال سيناء، أن إرتفاع مياه السيول والأمطار التى احتجزها سد "الكرم" بوسط سيناء وصل لارتفاع  6 أمتار.
 
 
احتفل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بفوز النجم المصرى محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب فى جولة ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا للمرة الرابعة هذا الموسم، مؤكدا أنه إنجاز مميز للنجم المتألق.
 
 
توقعت صحيفة "الجارديان" البريطانية، إلغاء حفل تسليم جائزة نوبل للآداب لهذا العام، لأول مرة منذ الحرب العالمية الثانية، بسبب فضيحة جنسية تعرض لها زوج إحدى عضوات "الأكاديمية السويدية" المانحة لجائزة نوبل.
 
 
عبر الفلسطينيون السياج الفاصل على حدود غزة والأراضى المحتلة، اليوم الجمعة، فيما أطلق جيش الاحتلال الإسرائيلى الرصاص الحى والقنابل المسيلة للدموع على المتظاهرين.   
 
 
قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه لا يعلم شيئا عن ما تردد من بعض أولياء الأمور بشأن تسريب امتحانات المدارس الدولية التى تجرى داخل المجلس الثقافى البريطانى بالقاهرة.
 
 
على الرغم من انتهاء المباراة التى جمعت الفريقين الأهلى والزمالك بالأمس، وفاز فيها الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد للأهلى، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعى ما زالوا يعلقون عليها، حيث دشن عدد من النشطاء هاشتاج يحمل اسم "الأهلى - الزمالك"، والذى استقر فى قائمة الأكثر تداولا "تريند" على موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، وشارك المغردون بتعليقاتهم على المباراة.
 
 
جدد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسبانى، دعمه لصفقة التعاقد مع محمد صلاحنجم نادى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
 
بعد عقود على ارتكابه جرائمه البشعة التى أثارت الرعب والفزع فى قلوب الأمريكيين فى كاليفورنيا، أعلنت سلطات الولاية القبض على المشتبه فى أن يكون سفاحا عرف باسم "قاتل الولاية الذهبية".
 
 
 قال الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب، إن الصليبين استولوا على مدن فلسطين، كلها خاصة الساحلية، لأهميتها بالنسبة للإمدادات التى كانت تأتيهم من الغرب عن طريق البحر، مبينا أن هناك ثلاث شخصيات إسلامية كان لها الفضل فى التصدى للصليبيين وطردهم من المنطقة إلى الأبد، وهم عماد الدين زنكى حاكم الموصل، الذى كان أول من فطن أنه ما لم يتحد العرب والمسلمون فلا أمل فى إخراج هؤلاء، وعمل على ضم شمال الشام إلى العراق ليطوق الصليبيين، فاستولى على إمارة الرها من أيدى الصليبين عام 1144.
 
 
أبدى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، سعادته بالمستويات الرائعة التى يظهر عليها محمد صلاح مع ليفربول ، مؤكداً على علاقته المميزة التى تربطه باللاعب المصرى.
 
 
أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" الجمعة إيقاف رئيس الاتحاد البرازيلى ماركو بولو دل نيرو مدى الحياة، وذلك بسبب ملاحقته بقضايا رشوة.
 
 
عبر الأنبا داميانوس رئيس دير سانت كاترين ورئيس أساقفة سيناء عن امتنانه للجيش المصرى الذى أرسل له طائرة عسكرية عقب حادث سقوطه فى مصعد الدير منذ شهرين حيث انتقل للقاهرة وتلقى العلاج فى مستشفى الجلاء العسكرى وعلى نفقة الدولة معبرًا عن ذلك بقوله " أدين للجيش المصرى بحياتي".
 
 
نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، فى إحباط محاولة تهريب 3 ملايين قرص مخدر، ومليون و200 ألف قرص منشط إلى داخل البلاد.
 
 
تواصل وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، ممثلة فى 27 مديرية زراعية بمحافظات الجمهورية، تنفيذ حزمة من الإجراءات لتوفير وصرف المقررات السمادية للزراعات الصيفية.
 
 
انطلاقة ساخنة يشهدها فصل الصيف فى محافظة الإسكندرية، خاصة مع الإقبال الكبير الذى شهدته المحافظة، فى يوم عيد شم النسيم، حيث شهدت شواطئ الإسكندرية بمختلف فئاتها المجانى والمميز والسياحى، إقبال كبير جدا، بما ينبئ بصيف ساخن جدا بالإسكندرية فى الأشهر القليلة القادمة.
 
 
رحبت القوى العظمى فى العالم بشجاعة ونجاح المفاوضات بين الكوريتين، بعد خلاف دائم أكثر من 70 عام، حيث أشاد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب اليوم الجمعة بلقاء زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون والرئيس الكورى الجنوبى مون جيه-إن، لكنه أبدى قدرا من التشكك فى طول مدة صمود الدبلوماسية الإيجابية.
 
 









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى حسن مصطفى حسن

فسخ عقدى

انا مصطفى حسن مصطفى حسن عمرى ٣٢سنه محفظ قران كريم اعمل بالأزهر الشريف منذ ٦سنوات تم فسخ عقدى وانا ليس لى مصدر رزق اقسم بالله نظرى ضعيف جدا ومش لاقى اصرف على بيتى وعيالى حرام إللى انتوا بيعملوا معايه ده ظلم اقسم بالله مش هسيب حقى ده انا بابيع عفش بيتى علشان اصرف على بيتى وعيالى انا يا قاتل يا مقتول رقم سجلى ٤١٠٢٩٧ ورقم تليفونى ٠١٠٦٥١٣١٩٦٨ ياريت يا فضيلة الشيخ الدكتور الإمام الطيب ترجعنى الى عملى علشان ربنا هو العدل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة