سكرتير محافظة المنوفية: وزير البيئة خصص 5 ملايين جنيه لإزالة مقلب منوف

الجمعة، 27 أبريل 2018 12:08 م
سكرتير محافظة المنوفية: وزير البيئة خصص 5 ملايين جنيه لإزالة مقلب منوف وزير البيئة خلال تفقد مقلب أبو خريطة
كتبت – آية دعبس / المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الدكتور أيمن مختار، سكرتير عام محافظة المنوفية، الشكر لوزير البيئة الدكتور خالد فهمى، مؤكدًا أن الوزير خصص 5 ملايين جنيه للقضاء على مقلب مدينة منوف، كما خصص وزير التنمية المحلية 6 ملايين جنيه لرفع كفاءة الطرق المؤدية من وإلى مقلب أبو خريطة لتهسيل عملية نقل مخلفاته.
 
ومن جانبه، أكد وزير البيئة، خلال جولته التفقدية لمقلب أبو خريطة بالمنوفية، اليوم الجمعة، أن ما يتم على أرض الواقع يعد بمثابة إنجاز حقيقى للقضاء على أكبر مقالب للقمامة على مستوى الجمهورية، مشيداً بجهود وزارة التنمية المحلية بوجه عام وجهود سكرتير عام المنوفية بوجه خاص فى إيجاد الحلول المبتكرة للقضاء على المشاكل التى تؤثر على سلامة وصحة المواطنين .
 
 وأكد الوزير أن الدولة تتعافى وأن القيادة السياسية تضع نصب أعينهم مصلحة وسلامة المواطنين، مضيفاً على أن هناك خطة موضوعة مسبقاً من أجل تنفيذ مصنع لتدوير القمامة وفقاً للشروط والمواصفات من أجل الاستفادة من هذه المخلفات مثل مصنع قمامة العدوى بمحافظة المنيا .
 
فيما ناشد الدكتور أيمن مختار وزير البيئة على أن تكون الأولوية بالعمل فى المصنع لأهالى محافظة المنوفية، وأبدى الوزير موافقته على ذلك، مؤكداً على أن الهدف من إقامة المصنع هو خدمة المجتمع المحلى، مضيفًا أن وزارة البيئة تخطو خطوات جادة للعمل على القضاء على المقالب العشوائية على مستوى الجمهورية .
 
فيما وجه الأهالى الشكر لوزير البيئة والسكرتير العام على تبنيهم هذه الخطة الطموحة للحد من معاناتهم وتوفير فرص عمل لذويهم فى المصنع المقرر إنشاؤه.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة