النائب محمد الحسينى: أزمة الأمطار كشفت أهمية وضرورة اتمام انتخابات المحليات

الجمعة، 27 أبريل 2018 05:00 ص
النائب محمد الحسينى: أزمة الأمطار كشفت أهمية وضرورة اتمام انتخابات المحليات النائب محمد الحسينى وكيل لجنة الإدارة المحلية
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب محمد الحسينى وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب ، إن اللجنة لديها حرص كبير فى إصدار قانون الإدارة المحلية فى أقرب وقت ، لأن وجود المحليات أمر ضرورى ولابد من اتمام الانتخابات حيث أن وجود تمثيل محلى فى منتهى الأهمية ليس فقط أزمة السيول ولكن للتعامل مع كافة المشاكل التى تواجه المجتمع.

وأضاف الحسينى فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع " أن هناك العديد من الدروس الخاصة من أزمة السيول وما تعرضت له بعض المحافظات والتى يجب أن نضعها فى الاعتبار ويأتى فى مقدمتها أن هناك قيادات تنفيذية دون المستوى ولا يوجد لديها رؤية فنية ، لافتا إلى أن وجود المحليات سيكون عامل مساعد لمواجهة أى أزمات حيث تقوم بدور سابق يتمثل فى الرقابة .

وتابع وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب ، أن المدن الجديدة صدرت مشهد أن هناك إهمال شديد فى التصميمات الفنية خاصة فى مصارف المياه، مما يؤكد أننا أمام مشكلة كبيرة بأن هناك مليارات ترفق على المدن وسط غياب من  هيئة المجتمعات العمرانية فى استلام الشبكات والمواقع.

وأكد النائب محمد الحسينى، أنه سيتقدم ببيان عاجل للحكومة حول الأزمة الأخيرة خاصة وانها كشفت عن وجود قيادات لديها فقر فى الإدارة والفكر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة