أكرم القصاص - علا الشافعي

البابا ثيؤدوروس بطريرك الروم اليونانيين: مصر تتمتع بالأمن والأمان

الجمعة، 27 أبريل 2018 12:13 م
البابا ثيؤدوروس بطريرك الروم اليونانيين: مصر تتمتع بالأمن والأمان البابا ثيؤدورس الثانى بطريرك الروم الأرثوذكس اليوناني
سارة علام - تصوير حسام عاطف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف البابا ثيؤدورس الثانى بطريرك الروم الأرثوذكس اليوناني، مصر بالدولة جميلة التي تتمتع بالأمن والسلام مضيفًا: أبنائها يتحلون بالمحبة والتصالح مع الجميع، مقدما شكره لجميع المصريين الذين يتشاركون معا في مختلف المناسبات.
 
وأعرب البابا ثيؤدورس الثانى - خلال كلمته في احتفالية الشهيد مارجرجس بمصر القديمة - عن تقديره للعلاقات القوية التى تربط بين مصر واليونان قبرص، لافتا إلى أن تلك العلاقات تعود بالخير والنفع على جميع المواطنين في هذه البلاد، وأن دولة جورجيا أيضا يربطها علاقات طيبة مع مصر، وهو أمر يسعد الجميع. 
 
وقال بطريرك الروم الأرثوذكس، إنه  سعيد لوجود الكنيسة بمنطقة مصر القديمة هذه المنطقة التاريخية الرائعة على أرض مصر، لافتا إلى أن القديس مارجرجس يعد نموذجا  للعلاقة القوية التى تربط الإنسان مع الله. 
 
ودعا البابا ثيؤدورس لكى يحل السلام ربوع العالم، متمنيا أن يحفظ الله مصر من كل شر لأنها أرض مقدسة زارها السيد المسيح، وهو طفل صغير بصحبة أمه العذراء ويوسف النجار.
 
اقيمت الاحتفالية بدير مارجرجس للروم الأرثوذكس بمصر القديمة، بحضور السفير اليونانى بالقاهرة ميشيل خرستوس وسفير جورجيا بالقاهرة ألكسندر بالندوف ، وعدد من الشخصيات العامة إلى جانب  مجموعة من أبناء الجاليات الاجنبية الموجودة فى مصر.
 
 

يشارك فى الاحتفالية، مجموعة من أبناء الجاليات الأجنبية الموجودة فى مصر.


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة