أمير عيد: لا أتعاطى المخدرات.. وسأركز على "الجيم" (فيديو)

الجمعة، 27 أبريل 2018 12:00 ص
أمير عيد: لا أتعاطى المخدرات.. وسأركز على "الجيم" (فيديو) أمير عيد

كتب أحمد عبد الرحمن

كشف الفنان أمير عيد مغنى فريق "كايروكى"، عن حقيقة مرضه، مشيراً إلى أنه كان كثير "القئ"، وقرر وقتها أن يأكل أكل صحى، ويقلل كمية الأكل، وأصبح لا يحب الطعام.

وأكد خلال لقائه ببرنامج "معكم"، على فضائية "cbc"، مع الإعلامية منى الشاذلى، أنه لا يتعاطى المخدرات، مشيراً  إلى أن وزنه كان 115 كيلو، وطوله 192سم، وبعد ذلك انخفض وزنه إلى 66 كيلو، وحالياً وزنه 73 كيلو، مردفاً:"قررت أركز فى الجيم".  

من ناحية أخرى، أشار عيد إلى أن والده كان يشجع النادى الأهلى، قائلاً:" كنت بقلب في فيديوهات فى اليوتيوب فلقيت بابايا فى ماتشات الأهلى.. هو أكتر واحد شفته أهلاوى فى حياتى"، مردفاً:" كنت بتفرج على فيديو اعتزال الخطيب وأعيط كل شوية زى والدى ما بيعمل.. ولما أبو تريكة اعتزل عرفت والدى كان بيعمل كده ليه".

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة