8 أعمال فنية يظهر فيها بيومى فؤاد فى شخصية الضابط .. اعرف التفاصيل

الجمعة، 27 أبريل 2018 07:00 م
8 أعمال فنية يظهر فيها بيومى فؤاد فى شخصية الضابط .. اعرف التفاصيل بيومى فؤاد
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم النجومية المتأخرة، إلا أن الفنان القدير بيومى فؤاد استطاع أن يقدم كافة ألوان وأنواع الأدوار ما بين الكوميدى والتراجيدى وغيرها من ألوان الدراما، ورغم البنية الجسمانية لبيومى فؤاد "المليئة" والتى يظهر بها "الكرش"، إلا أن هذا النجم قدم خلال مسيرته الفنية سواء فى السينما أو فى الدراما حوالى 8 مرات دور "ضابط الشرطة" سواء فى الأعمال الكوميدية أو الجادة .

 

فى عام 2014، قدم بيومى فؤاد دور "اللواء نبيل" فى فيلم "جوازة ميرى" مع النجمة ياسمين عبد العزيز وحسن الرداد وكريم محمود عبد العزيز وصلاح عبد الله، وتأليف خالد جلال وإخراج وائل احسان.

جوازة ميرى
جوازة ميرى

 

وفى العام التالى، قدم بيومى فؤاد فيلم "الجيل الرابع" مع النجوم الشابة أحمد مالك وشريف رمزى وأيضا ادوارد وليلى فوزى، وجسد أيضا بيومى فى هذا الفيلم اللواء حسين عرعر، وأيضا فى 2015 قدم بيومى فؤاد فيلم "بتوقيت القاهرة" مع النجم الكبير الراحل نور الشريف وشريف رمزى وايتن عامر ودره وكنده علوش وكريم قاسم وتأليف وإخراج أمير رمسيس .

الجيل الرابع
الجيل الرابع

 

اما فى العام 2016، قدم بيومى فؤاد شخصية ضابط الشرطة فى فيلم "حملة فريرز" وجسد شخصية الضابط صبحى الذى يسعى لإنقاذ مصر من تغير الطقس، وشارك فى الفيلم شيكو وهشام ماجد وأحمد فتحى ونسرين امين وإخراج سامح عبد العزيز، وأيضا قدم دور ضابط شرطة مأمور سجن فى مسلسل "هى ودافنشى" حيث كان دور جادا بعيدا عن الكوميديا وشارك فى المسلسل خالد الصاوى وليلى علوى ومى سليم وإخراج عبد العزيز حشاد .

حملة فريزر
حملة فريزر

 

هى ودافنشى
هى ودافنشى

 

كما كرر بيومى فؤاد التجربة مع النجمة ياسمين عبد العزيز فى فيلم "أبو شنب" حيث جسد شخصية العميد حسين المناويشى، وشارك فى الفيلم النجم التونسى ظافر العابدين، وإخراج سامح عبد العزيز.

أبو شنب
أبو شنب

 

وقدم فؤاد العام الماضى فى السينما فيلم "القرد بيتكلم" شخصية وزير الداخلية، الذى يحضر إلى أرض واقعة الاختطاف التى كان بطلاها عمرو واكد وأحمد الفيشاوى، وأضفى على الدور نوعا من الكوميديا السوداء، والفيلم من تأليف وإخراج بيتر ميمى .

القرد بيتكلم
القرد بيتكلم

 

هذا العام يقدم بيومى فؤاد شخصية الضابط أيضا فى مسلسل "خفة يد" مع محمد سلام، والذى تدور أحداثه حول مطارده من الشرطة لأحد المجرمين فى اطار كوميدى وهو من إخراج معتز التونى .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة