14.1 مليار دولار حصلية إيرادات شركة LG خلال الربع الأول من 2018

الجمعة، 27 أبريل 2018 09:00 م
14.1 مليار دولار حصلية إيرادات شركة LG خلال الربع الأول من 2018 LG
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة LG عن تقريرها المالى لأول ثلاثة أشهر من العام الجارى، إذ حققت الشركة إيرادات تبلغ 14.1 مليار دولار، منها صافى أرباح وصل إلى 1.03 مليار دولار، وهو ما يعتبر أعلى أرقام لأول ربع فى تاريخ الشركة على الإطلاق.

ووفقا لما نشره موقع The Verge الأمريكى، فقد حقق قسم الترفيه المنزلى فى LG زيادة نسبتها 76.5% من أرباح التشغيل على الأساس السنوى، وهو ما نتج عن بيع أجهزة OLED وLED 4K، فيما قالت LG أنها تشهد "نموًا سريعًا" فى سوق أجهزة التلفزيون المتميزة.

وفى نفس السياق تركز سامسونج، أكبر شركة منافسة فى السوق التلفزيونية لشركة LG ، على المجموعات الراقية ، ولكنها شهدت انخفاضًا فى الأرباح فى الربع نفسه نظرًا لإزالة المنتجات الأقل تكلفة من المجموعة،  وتوقعت الشركتان أن تكون مبيعات التلفزيون قوية فى الربع الثانى بسبب كأس العالم لكرة القدم، الذى يعد تقليديا واحدا من أكبر المحركات للتحديثات التلفزيونية العالمية.

وتعتبر شاشات OLED من LG أفضل ما يمكن شراءه الآن، كما أن مجموعة LG Display التابعة لها تحتكر إنتاج شاشات OLED لشركة LG وشركات التلفاز الأخرى، فيما صرحت شركة LG أمس أن الطلب على شاشات OLED قد ارتفع وأصبح مربح أكثر بفضل جهود قطاع الأبحاث والتطوير فى خفض تكاليف التصنيع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة