خالد صلاح

ملك الرعب "ستيفن كينج" يستعد لتحويل روايته 'The Long Walk' إلى فيلم

الجمعة، 27 أبريل 2018 07:00 ص
ملك الرعب "ستيفن كينج" يستعد لتحويل روايته  'The Long Walk' إلى فيلم ستيفن كينج
كتبت: هبة الشافعى
إضافة تعليق

يستعد الكاتب العالمى " ستيفن كينج " الى إطلاق فيلم رعب جديد مأخوذ عن روايته 'The Long Walk'، التى كتبها عام 1979، وذلك بعد نجاح فيلم الرعب IT الذى عرض العام الماضي بحسب ما ذكره موقع TheWrap.

وذكر الموقع أن " كينج " يتعاون مع كاتب السيناريو فاندربيلت جيمس والمنتجين براد فيشر و ويليام شيراك وشركة نيو لاين، و رواية 'The Long Walk' تدور أحداثها في أمريكا المستأسدة حيث تعقد الحكومة سنويا مسابقة للمشي، حيث تفرض علي المتسابقين اجتياز أربعة أميال في الساعة، وينتهي السباق عندما يكون هناك متسابق واحد فقط على قيد الحياة.

ويعتبر ستيفن كينج هو ملك قصص الرعب بلا منازع ، فالأفلام المأخوذة من روايته هى الأكثر جنياً للأرباح، كما أن كتاباته نفسها دائما ما تكون صديقة لقوائم الأكثر مبيعا فى العالم، وهو صاحب سلسلة كبيرة من أفلام الرعب والإثارة الأمريكية أشهرها "وداعا شوشانك".

وكينح من مواليد 21 سبتمبر 1947، بمدينة بورتلاند الأمريكية، والحائز على ميدالية مؤسسة الكتاب القومية لإسهاماته البارزة فى الأدب الأمريكى، حيث بيع له أكثر من 350 مليون نسخة من كتبه حول العالم.

thelongwalk
the long walk

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة