موعد مباراة أرسنال وأتلتيكو مدريد فى الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

الخميس، 26 أبريل 2018 02:00 ص
موعد مباراة أرسنال وأتلتيكو مدريد فى الدوري الأوروبي والقناة الناقلة أرسنال
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق أرسنال الإنجليزى اختبارا صعبا أمام ضيفه أتلتيكو مدريد الإسبانى على ملعب "الإمارات" فى ذهاب الدور نصف النهائى من الدورى الأوروبي.

موعد مباراة أرسنال وأتلتيكو مدريد

المباراة تقام فى التاسعة وخمس دقائق مساء اليوم، الخميس، بتوقيت القاهرة وستذاع على قناة beINsports HD2 وسيتولى التعليق على المباراة خليل البلوشى. 

تشكل هذه البطولة فرصة لفينجر بالرحيل متوجا بأحد الألقاب بعد تراجع شعبيته لدى بعض الجماهير فى السنوات الماضية، ما دفعه للتخلى عن سنته الاخيرة من عقده وإعلان تركه النادى اللندنى الاسبوع الماضى.

أتلتيكو مدريد يدخل المباراة متسلحا بقوته الدفاعية، بعدما أكمل 11 مباراة متتالية من دون أن تهتز شباكه على ملعبه "واندا متروبوليتانو"، ما يعنى انه يتعين على أرسنال الوصول الى مرمى خصمه الخميس اذا أراد بلوغ النهائى.

اتلتيكو مدريد
اتلتيكو مدريد

 

وضم سيميونى إلى تشكيلته المهاجم دييجو كوستا بعد تعافيه من إصابة عضلية، علما بانه سجل أربعة أهداف فى ست مباريات ضد أرسنال عندما دافع عن ألوان تشلسى الإنجليزى لثلاث سنوات.

ستكون المواجهة القارية الأولى بين أتلتيكو الذى تخطى سبورتينج البرتغالى فى ربع النهائى، وأرسنال المتفوق على سيسكا موسكو الروسى.

وأعلن فينجر فى المؤتمر الصحفى عن غياب النجم المصرى محمد الننى لنهاية الموسم بسبب الإصابة فى الكاحل، لكنه سيكون جاهزا للمشاركة فى كأس العالم مع الفراعنة.

وفى المباراة الثانية يبحث مرسيليا عن بلوغ النهائى الذى سيقام فى فرنسا على ملعب ليون فى 16 مايو، ويتعين عليه تخطى ريد بول سالزبورج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة