محمد صلاح × مارسيلو.. من صاحب الصاروخ الأفضل؟.. شارك برأيك

الخميس، 26 أبريل 2018 01:52 م
محمد صلاح × مارسيلو.. من صاحب الصاروخ الأفضل؟.. شارك برأيك محمد صلاح ومارسيلو
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت مباريات ذهاب الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا أمس، الأربعاء، بفوز ريال مدريد على بايرن ميونخ بنتيجة 2/1 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أليانز أرينا".

أفضل هدف فى دورى أبطال أوروبا

جولة الذهاب من الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا شهدت 10 أهداف بواقع 7 فى مباراة ليفربول وروما، و3 فى موقعة ريال مدريد وبايرن ميونخ.

بالطبع ضمن الـ10 أهداف هناك أكثر من هدف رائع، لكن هناك علامتين مضيئتين فى هذه الأهداف، الأولى كانت من محمد صلاح بصاروخ فى الحارس البرازيلى أليسون، والثانية كانت للمدافع مارسيلو فى الحارس الألمانى أورليتش.

مارسيلو ينافس محمد صلاح
 

ويتنافس النجم المصرى محمد صلاح مع مارسيلو  للحصول على لقب أفضل لاعب فى جولة الذهاب بالدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما سجل "هدفين" وصنع مثلهما فى فوز ليفربول الإنجليزى على روما الإيطالى بنتيجة 5 – 2 فى المباراة التى جمعتهما الثلاثاء الماضى بملعب "آنفيلد".

هدف محمد صلاح

 

هدف مارسيلو
 

مارسيلو سجل هدفاً فى فوز ريال مدريد الإسبانى على بايرن ميونخ الألمانى بنتيجة 2 -1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "أليانز أرينا".

أصبح رصيد مارسيلو 7 أهداف، وبالتالى هو أكثر مدافع تسجيلاً للأهداف فى الأدوار الإقصائية من دورى أبطال أوروبا، متفوقًا على سيرجيو راموس صاحب الـ6 أهداف.

ويحصد اللاعب الأكثر حصولاً على أصوات الجماهير المشاركة فى الاستفتاء الذى طرحه الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، على لقب أفضل لاعب فى جولة الذهاب.

هذان الهدفان سيكونا المرشحين بالطبع لجائزة أفضل هدف هذا الأسبوع فى دورى أبطال أوروبا، ولذا أطلقنا استفتاء من أجل معرفة آرائكم فى الأفضل هذا الأسبوع.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة