أكرم القصاص - علا الشافعي

مؤلف صراع العروش لن ينشر روايته الجديدة هذا العام

الخميس، 26 أبريل 2018 10:00 ص
مؤلف صراع العروش لن ينشر روايته الجديدة هذا العام صراع العروش
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصاب المؤلف جورج آر.آر مارتن محبى ملحمة (جيم أوف ثرونز) أو صراع العروش بالإحباط، أمس الأربعاء، عندما أكد أن روايته المنتظرة منذ عام 2011 ضمن السلسلة الناجحة لن تصدر هذا العام.
 
وكتب مارتن فى تدوينة أن روايته (ذا ويندز أوف وينتر) لن تكون جاهزة للنشر فى 2018، مضيفا، "سيكون عليكم مواصلة انتظار (ذا ويندز أوف وينتر)".
 
ويستند مسلسل (جيم أوف ثرونز) إلى روايات مارتن الصادرة بعنوان (إيه سونج أوف أيس آند فاير) وتدور أحداثه فى أجواء مملكة وستروس الخيالية التى تشبه العصور الوسطى.
 
لكن مارتن قال إنه سينشر فى 20 نوفمبر كتابا مصورا من ألف صفحة يستعرض فيه تاريخ ملوك وستروس بعنوان (فاير آند بلود).
 
وفى 2017، شاهد نحو 30 مليون مشاهد فى الولايات المتحدة الجزء السابع من المسلسل الذى تنتجه (إتش بى أو).
 
ويعود المسلسل التليفزيونى بالموسم الثامن والأخير فى عام 2019 بأحداث تتجاوز بالفعل تلك الواردة فى الكتب الخمسة التى نشرها مارتن.
 
وأعلنت شبكة (إتش بى أو) أنها تعمل على إنتاج ما يتراوح بين ثلاثة إلى خمسة أجزاء فرعية من (جيم أوف ثرونز) لكن مارتن لم يكشف عما إذا كانت أحداث كتابه (فاير آند بلود) سترد فى هذه الأجزاء الإضافية.
 
وكتب مارتن يقول "أعلم أننى سأواجه أسئلة عما إذا كانت هذه الأجزاء ستستند إلى أحداث (فاير آند بلود) فهى أسئلة منطقية. والإجابة الوحيدة التى بوسعى الرد بها هى ... حسنا لا أحد يعلم علم اليقين بعد وعلى أية حال أنا لست مخولا بالحديث".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة