رضا عبد العال: الزمالك معندوش حاجة يبكى عليها.. واختيار الحنفى خاطئ

الخميس، 26 أبريل 2018 10:14 ص
رضا عبد العال: الزمالك معندوش حاجة يبكى عليها.. واختيار الحنفى خاطئ رضا عبد العال نجم الأهلى والزمالك الأسبق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك الأسبق، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ليس له أى حسابات أو مقاييس، لافتاً إلى أنه ليس شرطا أن يفوز الأفضل.
 
وقال عبد العال، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "في موسم 2015 الذى توج فيه الزمالك بالدورى، خسر من الأهلي فى الدور الثانى من المسابقة وضاعت عليه فرحة الفوز باللقب"، مضيفا، "مباراة الأهلي والزمالك الشىء الوحيد غير المضمون، التفاصيل الصغيرة فى هذه المباراة تفرق مع أى فريق".
 
وأضاف نجم الأهلى والزمالك الأسبق، "أؤيد فكرة لعب الزمالك بطريقة هجومية، الأبيض لن يبكى على أى شىء، الفوز أمر جيد وسيمنح الفريق ثقة كبيرة، ولو خسر لن يحدث جديد أو يخسر أى شيء"، مؤكدا أنه لابد أن يكون تفكير المدير الفنى واللاعبين هو تحقيق الفوز، لكن خالد جلال له عذره كونه تولى القيادة الفنية للفريق منذ مباراتين فقط".
 
وعن التحكيم المصرى فى المباراة قال عبد العال، "كان لابد من وجود حكم أجنبى فى المباراة، القمة بطولة خاصة فى حد ذاتها، مع كل الاحترام لمحمد الحنفى الحكم الذى سيدير المباراة، لكن أتساءل لماذا التقليل من قيمة المباراة".
 
وتقابل الأهلي والزمالك فى 115 مباراة بالدورى المصرى، وكانت الغلبة أيضاً للشياطين الحمر الذين حققوا 43 انتصارا، مقابل 25 فقط حققها الفارس الأبيض، فيما انتهت 47 مواجهة بالتعادل.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

من انت ..!!؟؟

😭😭..لاعب ومدرب افشل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة