رئيس مدينة الأثاث: مصادرة مقدم الصُناع غير الملتزمين بسداد أقساط الورش

الخميس، 26 أبريل 2018 04:00 ص
رئيس مدينة الأثاث: مصادرة مقدم الصُناع غير الملتزمين بسداد أقساط الورش مدينة الاثاث
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس المعتز بهاء الدين العضو المنتدب والرئيس التنفيذى لشركة مدينة دمياط للأثاث، إنه سيجرى استلام الورش الصغيرة والمتوسطة يوم 10 مايو المقبل، ويعقبها طرح الورش للبيع .

 

وأكد بهاء الدين، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن شركة دمياط للأثاث ستتخذ عدة خطوات وإجراءات لضمان طرح الورش وتسليمها للصناع الجادين، موضحًا أنه سيتم مصادرة مقدم التعاقد للذين حصلوا على ورش بالمرحلة الأولى من الطرح نظرًا لعدم التزامهم بتسديد الأقساط المستحقة عليهم.

 

وأكد أن بعض الصناع الذين حصلوا على ورش بالمرحلة الأولى يماطلون فى تسديد الأقساط، وكانوا يظنون أنهم يمكنهم الاستفادة من إعادة بيع الورش مرة أخرى وتحقيق مكسب مالى منها، مثلما يحدث فى مشروعات الإسكان الاجتماعى.

 

وشدد، أن شركة دمياط للأثاث حددت أولويات فى عملية الطرح الأولى والتزمت بالشفافية، من خلال حرصها على حصول صغار الصناع على الورش، مؤكدًا أن هناك شروطًا إضافية سيتم وضعها فى الحسبان يأتى فى مقدمتها الجدية.

 

وأوضح بهاء الدين، أن مدينة دمياط للأثاث تعد مدينة متكاملة متخصصة فى صناعة الأثاث وكل ما يتعلق به من حرف وصناعات صغيرة ومتوسطة وصناعات مغذية ومكملة لها تضم (1500) ورشة لصغار الصناع وأراضى صناعية كاملة المرافق بمساحة إجمالية تبلغ (600) ألف متر مربع، كما تشمل منطقة تجارية وتسويقية تضم مركزا تجاريا لتسويق الأثاث وأرض معارض وفندقا، ومركزا دوليا للمؤتمرات، وتشمل أيضا خدمات إدارية، ومستشفى ومركزا تكنولوجيا ومعهدا فنيا للتصميم الحرفى وخدمات مكملة لها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة