أكرم القصاص - علا الشافعي

دينا فؤاد: أقدم الكوميديا مع أحمد آدم فى "قرمط بيتمرمط" والسياسة فى رمضان

الخميس، 26 أبريل 2018 06:31 ص
دينا فؤاد: أقدم الكوميديا مع أحمد آدم فى "قرمط بيتمرمط" والسياسة فى رمضان دينا فؤاد ومحرر اليوم السابع
حوار محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من النشاط الفنى تعيشها الفنانة دينا فؤاد حاليا، تشارك فى فيلم «قرمط بتمرمط» مع الفنان أحمد آدم وصلاح عبدالله، للمخرج أسد فولادكار، والمقرر عرضه فى موسم عيد الفطر المقبل، فضلا عن مشاركتها فى سباق رمضان المقبل بمسلسل «أمر واقع» مع الفنان كريم فهمى فى أولى بطولاته المطلقة، عن الفيلم والمسلسل وأشياء أخرى، أجرينا معها هذا الحوار.
 

فى البداية.. حديثنا عن دورك فى فيلم «قرمط بتمرمط» مع أحمد أدم؟ 

- أجسد شخصية «مريم» معدة برامج، ويتعرض «القرموطى» لمشكلة ما، فأبدأ فى حلها، خلال أحداث الفيلم، بشكل كوميدى، وفى النهاية الفيلم يتحدث عن السياحة وبعض القضايا الشائكة مثل تهريب الآثار.
 

كيف استعددت لدورك فى الفيلم.. وما الصعوبات التى واجهتك؟

- جلست مع المخرج أسد فولادكار، والفنان أحمد آدم، وبدأنا فى دراسة شخصيات الفيلم، وبدأت بشكل شخصى فى وضع تصورات لدروى، والحمد لله توصلت لشكل معين فى شخصية المعدة، وأتمنى أن تظهر بشكل جيد.
 

وماذا عن التعاون الأول مع فنان كوميدى مثل أحمد آدم؟

- سعدت جدا بالتعاون معه، وهو أول من رشحنى للفيلم منذ بداية كتابته والتحضير له، وحمسنى ووقف بجانبى كثيرا، ومنذ بداية التصوير وجدنا أن هناك كيمياء بيننا، والحمد لله قدمنا كوميديا جيدة أتمنى أن تظهر بشكل جيد للجمهور، وسعدت جدا أيضا بالعمل مع كل صناع الفيلم الذى تم صياغته بشكل عبقرى، فالقصة بها إسقاط سياسى، ولكن تم تناولها بشكل كوميدى بسيط تتناسب مع الجمهور من مختلف الفئات.
 

تخوضين سباق رمضان بمسلسل أمر واقع.. فماذا عن تفاصيل دورك؟

- أجسد دور «جومانة» مذيعة توك شو، من المفترض أنها رقم واحد فى مصر من خلال برنامج بعنوان «قبل الحدث»، أتحدث من خلاله عن القضايا السياسية، وأتعرض بعد ذلك لضغط من إحدى الجهات، وأذهب من خلال المسلسل أيضا لمنطقة جديدة لم أقدمها من قبل، وسوف أنتهى من تصوير دورى على أخر رمضان.
 

وكيف تقيمين موسم رمضان هذا العام من حيث كم الأعمال المشاركة؟

- مبسوطة جدا، وعلى الرغم من أن عدد مسلسلات هذا العام أقل من العام الماضى، لكن أرى أن هناك منافسة قوية جدا هذا العام، بوجود كبار النجوم فى هذا الموسم، وأنا متفائلة جدا بمسلسل «أمر واقع» هذا العام، لأن وجود سيناريو وإخراج وأبطال متميزين، كل هذه العوامل تساعد على وجود عمل قوى يحقق نجاحا كبيرا.
 

ما الذى تحرصين عليه فى اختيارك لأدوارك؟

- أحرص دائماً على التنوع وعدم تكرار نفسى وتقديم شخصيات مختلفة حتى لا يمل الجمهور من مشاهدتى، وهذا ما يجعلنى دقيقة جداً فى اختياراتى لأى عمل منذ أن بدأت فى مسلسل «الدالى» مع نور الشريف وصولاً إلى «الصياد» مع يوسف الشريف.
 

أيهما تفضلين المشاركة فى مسلسلات البطولة الجماعية أم المطلقة؟

- أفضل البطولات الجماعية بشدة، لأنها أثبتت نجاحها وجدارتها فى الفترة السابقة، ولأنها تجذب عيون المشاهد، وتكون لها الأفضلية فى النجاح، لأنها تحتوى على مجموعة كبيرة من الفنانين الذين يتمنى أن يراهم المشاهد معا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Islam saad

ازاى

فين التنوع .. الدورين عباره عن مذيعه برامج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة