أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس المتهم بقتل 4 من أبناء عمومته فى قنا 4 أيام

الخميس، 26 أبريل 2018 10:28 ص
حبس المتهم بقتل 4 من أبناء عمومته فى قنا 4 أيام حبس - أرشيفية
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة مركز قنا برئاسة المستشار حازم خليفة مدير نيابة مركز قنا والمستشار أنور البطش وكيل النائب العام حبس المتهم بقتل 4 من أبناء عمومته رميا بالرصاص فى خلاف على قطعة أرض 4 أيام على ذمة التحقيقات على أن يتم له التجديد فى الموعد القانونى.
 
تلقى مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور خالد يوسف مدير المرفق بلاغا يفيد تبادل إطلاق نيران بقرية الحجيرات التابعة لمركز قنا، ما أسفر عن  مصرع 3 وإصابة شخص، تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وانتقلت قوة أمنية فى محاولة لفرض السيطرة، وتبين نشوب مشاجرة بين أبناء عمومة بسبب الخلاف على ملكية قطعة أرض.
 
أسفرت الواقعة عن مقتل محمد عزت عطيتو 12 سنة وعطيتو وهب الله أبو ستة 56 سنة وعطا وهب الله أبو ستة 50 سنة وإصابة عبد المعطى أبو ستة 47 سنة مصاب بطلق نارى بالفخذ والساق اليمنى الذى لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجراحه فيما دفعت الأجهزة الأمنية بقوات لفرض كردون أمنى على القرية فى محاولة لفرض السيطرة وضبط المتهم والسلاح المستخدم.
 
تمت إحالة الواقعة غلى النيابة العامة التى باشرت التحقيقات، وطلبت ضبط وإحضار المتهم بالواقعة وتحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، وأفادت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة ابن عم المجنى عليهم "بهاء.م.ف" 35 سنة عامل والذى قام بإطلاق النيران على المجنى عليهم بعد مشادة كلامية بينهم فى خلاف على ملكية قطعة أرض. 
 
تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الجريمة، والذى أصيب أثناء إلقاء القبض عليه، وتبادل إطلاق نيران مع القوة الأمنية، تمت إحالة المتهم للنيابة لإجراء التحقيق معه وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة