ترامب فى حقل البطاطس.. "تايم" تحتفى بفلاحة إسبانية لشبهها بالرئيس الأمريكى

الخميس، 26 أبريل 2018 01:51 م
ترامب فى حقل البطاطس.. "تايم" تحتفى بفلاحة إسبانية لشبهها بالرئيس الأمريكى المزارعة الإسبانية شبيهة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تكن مزارعة البطاطس الإسبانية تعلم أنها ستحقق هذا القدر من الشهرة بسبب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إذ قالت مجلة "تايم" الأمريكية إن دولوريز ليه أنتيلو حظيت بشهرة كبيرة، لأن رواد الإنترنت يعتقدون أنها تشبه الرئيس الأمريكى.

شبيهة دونالد ترامب
شبيهة دونالد ترامب

 

بدأت القصة كما تبدو الأمور بصورة، إذ وقفت "أنتيلو" أمام الكاميرا لالتقاط صورة لها، لنشرها مع تقرير تعده عنها صحيفة محلية تتحدث فيه عن حياتها البسيطة فى المزرعة، وهى الصورة التى بدت فيها قريبة الشبه للغاية بالرئيس الأمريكى ترامب.

وتشير مجلة "تايم" فى تقرير لها، إلى أن تلك المزارعة الإسبانية العجوز، وعلى عكس الرئيس الأمريكى، ليس لديها زر فى المكتب من أجل طلب "الصودا"، لكن تشبهه فى أن لديها شعرا أشقر خفيفا وبشرة صبغتها الشمس بسبب الأيام التى تقضيها فى الزراعة.

ووصف بعض رواد تويتر المزارعة الإسبانية بأنها الأخت التوأم الإسبانية للرئيس ترامب، وبعد الشهرة الكبيرة التى حظيت بها، علقت السيدة الإسبانية قائلة فى تصريح لصحيفة "لافوز دى جاليكيا" المحلية، إن صورتها قد سافرت لمسافة بعيدة على ما يبدو، وأرجعت هذا الاعتقاد بالشبه الكبير بينها وبين "ترامب" إلى لون شعرها الذى يشبه تماما لون شعره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد على

تصريحات الفلاحة

فيها دبلوماسية عن تصريحات ترامب ، قالت لون شعرها بس مش شكلها ، بصراحة ست مكافحة بتصدر ما يحتاجه البنى ادم ليعيش اما ترامب بيصدر صواريخ !!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة