أكرم القصاص - علا الشافعي

بالأرقام.. كيف نجا ليفربول من لعنة الهزائم فى 2018 بسبب أهداف محمد صلاح؟

الخميس، 26 أبريل 2018 09:42 ص
بالأرقام.. كيف نجا ليفربول من لعنة الهزائم فى 2018 بسبب أهداف محمد صلاح؟ محمد صلاح
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزى، تميمة فوز الريدز فى مباريات الموسم الجارى، بسبب أهدافه الحاسمة التى تنقذ فريقه من الهزائم أمام أصعب المنافسين، حتى لو كان بطل الدورى الإنجليزى مانشستر سيتى.

محمد صلاح ملك ليفربول
 

محمد صلاح لعب 18 مباراة مع ليفربول خلال عام 2018، ونجح بتسجيل 20 هدفاً خلال هذه الفترة، حيث تعتبر هذه المباريات الفترة الذهبية لفريق ليفربول هذا الموسم بفضل الملك المصرى.

المثير أن محمد صلاح فشل فى التسجيل بـ3 مباريات فقط من تلك المباريات الـ18، حيث خسر ليفربول 2 منهم وتعادل فى الأخرى، ما يكشف أهمية هداف الدورى الإنجليزى بالنسبة لفريقه.

ليفربول
ليفربول

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية إلى 43 هدفاً، فى حين سجل ساديو مانى 18 هدفاً فى جميع البطولات وفيرمينو 27 هدفاً.

ووقع محمد صلاح على هدفين وفيرمينو مثله ليرتفع رصيد الثنائى إلى 10 أهداف هذا الموسم فى دورى أبطال أوروبا، وهى المرة الثانية فى تاريخ البطولة التى يسجل فيها لاعبان من نفس الفريق 10 أهداف أو أكثر فى بطولة واحدة، وسبقهما الثنائى ميسى ونيمار مع برشلونة فى موسم 2014/2015 الذى توج فيه العملاق الكتالونى بآخر ألقابه القارية.

ويحتاج ليفربول للخسارة بأى نتيجة أقل من 3/0 أو التعادل أو الفوز لضمان التأهل إلى المباراة النهائية لأول مرة منذ 2007،  بعدما حقق الفوز بنتيجة 5/2 على روما فى الذهاب، وينتظر الفائز من الطرف الثانى لنصف النهائى والذى يجمع بايرن ميونخ وريال مدريد.

أهداف مباراة ليفربول وروما









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة