الدكتور أحمد المصيرى فى مؤتمر طبى: 30 %من المرضى النفسيين يتعرضون للتحرش

الخميس، 26 أبريل 2018 04:39 م
الدكتور أحمد المصيرى فى مؤتمر طبى: 30 %من المرضى النفسيين يتعرضون للتحرش الدكتور احمد المصيري استاذ الطب النفسي

فاطمة ياسر

 

أكد الدكتور أحمد المصيري أستاذ الطب النفسي، أن المرضي النفسيين يتعرضون للعنف داخل المستشفيات أثناء العلاج، مشيراً إلى أن درجات العنف تختلف طبقا لدرجة المرض فقد يكون عنف بالنظرة او بالاستغلال المادي أو الجنسي.

وأشار أحمد المصيري، إلى أن هناك 30% من المرضى النفسيين يتعرضون للتحرش أثناء العلاج وخارج المستشفيات  ويجب التخلص من هذه الجريمة بأقصي سرعة.

وجاء ذلك،  خلال المؤتمر ال14 للطب النفسي الذى أطلقته جامعه عين شمس تحت عنوان الابتكار فى مجال الطب النفسى.

 

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة