أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 26/4/2018 ..الخسارة أمام الزمالك بعد 3994 يوم

الخميس، 26 أبريل 2018 11:34 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 26/4/2018 ..الخسارة أمام الزمالك بعد 3994 يوم الأهلى والزمالك
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الخميس العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والتى كان أبرزها الخسارة أمام الزمالك لأول مرة فى الدورى العام منذ 3994 يوم.

الخطيب يطمئن على جاهزية الأهلي للقمة ويطالب بالروح الرياضية

أجرى محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، اتصالا هاتفيا صباح اليوم بسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، اطمأن خلاله على فريق الكرة الأول الذى يستعد لملاقاة غريمه التقليدى نادى الزمالك فى الثامنة مساء اليوم فى ختام مسابقة الدورى الممتاز.

وطلب الخطيب نقل وصيته للاعبى الفريق بضرورة التحلى بالروح الرياضية أمام الزمالك فى القمة، مع تقديم مستوى مشرف يليق بمسيرة النجاحات التى تحققت منذ بداية الموسم ونتج عنها تتويج الفريق باللقب.

الأهلي ينتهى من إعداد الملف الطبى للمشاركين بدورى الأبطال

انتهى الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي من إعداد الملفات الطبية للاعبى الفريق المطلوبة من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم.

وقال خالد محمود طبيب الفريق، إن الجهاز الطبى ينتظر تحديد "الكاف" موعد فتح (البرنامج) لتسجيل البيانات والملفات الطبية الخاصة بلاعبى الأهلي.

وأوضح طبيب الأهلى أنه من الوارد تأخير الاتحاد الأفريقى فتح (برنامج تسجيل البيانات الطبية)؛ نظرا لبعض الإجراءات الخاصة بالكاف.

صور.. الزمالك ينهى عقدة الـ11 عامًا بإسقاط الأهلي فى قمة "الإنذارات العشرة"

حقق فريق الزمالك فوزًا ثمينًا على الأهلى بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الخميس فى الجولة الأخيرة لبطولة الدورى الممتاز.

تقدم الزمالك عن طريق كاسونجو وأيمن حفنى ثم سجل وليد سليمان هدف الأهلى الأول من ضربة جزاء، ورفع الزمالك رصيده إلى 61 ويصعد للمركز الثالث فيما تجمّد رصيد الأهلى عند 85 نقطة.

وشهدت قمة الكرة المصرية خروجًا عن النص وأشهر محمد الحنفى ما يقرب من 10 بطاقات صفراء للاعبى الفريق، حيث نال بطاقة صفراء من الأهلى، كل من عمرو السولية وإسلام محارب وأجاي، وأحمد فتحى وحسام عاشور، فيما نال البطاقة الصفراء من الزمالك كل من أيمن حفنى ويوسف أوباما ومحمود علاء وجنش وطارق حامد.

وبذلك ينجح الزمالك فى إنهاء عُقدة عمرها 11 عامًا حيث لم يفز الزمالك على الأهلى ببطولة الدورى منذ عام 2007، واستطاع الزمالك الخروج من نتائجه غير الجيدة الأخيرة بالفوز على الأهلى الذى حسم بطولة الدورى لصالحه قبل نهاية المسابقة بـ6 جولات.

سعد سمير يجرى أشعة على الركبة بعد إصابته أمام الزمالك

يُجرى سعد سمير مدافع الأهلى أشعة على الركبة غدا بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة الزمالك والتى جاءت ضمن مباريات الجولة الـ34 من مسابقة الدورى العام.

وشخص طبيب الأهلى خالد محمود الإصابة على أنها كدمة شديدة فى الركبة وذلك بشكل مبدئى على أن تحدد الأشعة حجم الإصابة ومدة غياب المدافع الدولى عن الملاعب بشكل دقيق.

الأهلى يفقد أجاى وعمرو السولية أمام الأسيوطى فى الكأس

يغيب النيجري جونيور أجايي، مهاجم الأهلى عن لقاء الأسيوطي سبورت المقرر له يوم الإثنين المقبل، في دور الـ8 لبطولة كأس مصر.

وحصل أجايي على الكارت الأصفر الثالث له في مباراة الزمالك التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، في اطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين لبطولة الدوري المصري، وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

كما يغيب عمرو السولية، لاعب وسط الفريق  عن لقاء الأسيوطي سبورت بعد حصوله أيضاً على الكارت الأصفر الثالث له في مباراة الزمالك

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

fikry

فوز معنوى لن يقدم ولن يؤخر

ولولا التوفيق فى الفرصتين الوحيدتين لما سجل الزمالك . وانظروا للفرص المحققة التى لم يوفق فيها الاهلى من التسجيل . والحكم المتهاون .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محمود

اللاعبين لم يقدمو ما لديهم

هناك تقصير وينبغى التعلم من الدرس وبلاش مكابرة الخسارة فى القمة الخسارة فى نهائى افريقيا الخسارة فى البطولة الودية العربية بتقارب نفس اسباب الخسارة والضغوط ينبغى الدراسة من النادى الكبير والتعلم من الاخطاء .....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة