اتحاد الكرة يستعد للقمة 116 بإعلان الطوارئ.. مجلس الجبلاية يغيب عن مباراة الأهلى و الزمالك.. تعليمات أمنية بالإلتزام بعدد الـ600 مشجع.. وجلسة نفسية للحكام مع الحنفى فى سنة أولى قمة

الخميس، 26 أبريل 2018 07:00 ص
اتحاد الكرة يستعد للقمة 116 بإعلان الطوارئ.. مجلس الجبلاية يغيب عن مباراة الأهلى و الزمالك.. تعليمات أمنية بالإلتزام بعدد الـ600 مشجع.. وجلسة نفسية للحكام مع الحنفى فى سنة أولى قمة اتحاد الكرة يستعد للقمة 116 بإعلان الطوارئ
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة الطوارئ استعداداً لمباراة القمة التى تجمع الأهلى و الزمالك فى الثامنة من مساء الخميس باستاد القاهرة فى الجولة الـ34 و الأخيرة للدورى الممتاز :

1-مجلس الجبلاية يغيب عن مباراة القمة

تشهد قمة الدورى المصرى التى تجمع الأهلى و الزمالك فى الثامنة مساء اليوم غياب مجلس إدارة اتحاد الكرة عن حضور اللقاء وحضور عدد من مديرى الإدارات فقط  ، حيث يغيب هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد بعد إجرائه لعملية جراحية مؤخراً بالإضافة إلى غياب معظم أعضاء المجلس بسبب السفر خارج مصر و إرتباط الباقى بأعمال خاصة إلى جانب أن لقاء القمة نتيجته غير مؤثرة أو مرتبط بتحقيق بطولة أو تسليم درع الدورى.

2-تعليمات أمنية بالإلتزام بالـ 600 فرد

حرص ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة على منح تعليماته لمديرى الإدارات الذين سيتواجدو فى القمة  بمراقبى المباراة سواء الأمنيين أو المسابقات و طالبهم بضرورة الإلتزام بالأعداد المصرح لها بالتواجد فى مباراة الزمالك والأهلى وعدم السماح لأى فرد لا يعمل تصريح بالتواجد فى أرض الملعب أو الاستاد من أجل إنهاء الموسم الكروى بدون أزمات خاصة أن مباراة اليوم نتيجتها غير حاسمة.

3-جلسة نفسية مع الحكام لتهدئة المباراة

حرص مسئولو لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح على تحفيز طاقم الحكام المصرى الذى سيدير قمة الأهلى و الزمالك غداً للإبتعاد عن أى ضغوط وتهدئة الاجواء لإنهاء مسابقة الدورى بدون أزمات تؤثر عليها.

اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، الحكم محمد الحنفي لإدارة مباراة الأهلي والزمالك بعد غد الخميس، في الأسبوع الرابع والثلاثين لدوري القسم الأول ، ويعاونه  سمير جمال وعبد الفتاح عريشة، وسامح فاروق حكماً رابعاً، وكل من أمين عمر وسعيد حمزة حكماً خامساً.

تعد هذه هى المرة الأولى فى تاريخ الحكم الدولى محمد الحنفى الذى يدير فيها قمة الدورى المصرى التى تجمع الأهلى و الزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة