أخبار ليفربول اليوم عن شكوك حول مشاركة مانى أمام روما بسبب الإصابة

الخميس، 26 أبريل 2018 01:23 م
أخبار ليفربول اليوم عن شكوك حول مشاركة مانى أمام روما بسبب الإصابة ساديو مانى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم، الخميس، أن السنغالى ساديو مانى قد يغيب عن مواجهة ليفربول المهمة أمام روما الإيطالى، والمقرر لها الأربعاء المقبل فى إياب الدور قبل النهائى لدورى الأبطال.

مانى مهدد بالغياب عن مباراة ليفربول وروما 

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" أن مانى خضع لفحص طبى أمس، الأربعاء، فى أحد المستشفيات بمدينة ليفربول، عقب مشاركته فى انتصار الريدز الكبير على الفريق الإيطالى 5-2 أمس الأول، الثلاثاء، فى لقاء الذهاب، وذلك للوقوف على حالته الصحية والبدنية قبل مباراة الإياب.

وأشارت الصحيفة إلى أن عدسات الكاميرات التقطت صورة للمهاجم السنغالى وهو يعرج لدى دخوله المستشفى الذى مكث بداخله ما يقرب من نصف ساعة.

ساديو مانى نجم ليفربول
ساديو مانى نجم ليفربول

وسيغيب ماني عن ليفربول السبت المقبل أمام ستوك سيتى فى الدوري الإنجليزى، كما يدرس المدرب الألمانى يورجن كلوب إراحة محمد صلاح.

جدير بالذكر أن ليفربول يعانى عدد من الغيابات القوية فى لقاء الإياب بداعى الإصابة، أبرزها غياب كل من اليكس تشامبيرلين، ادم لالانا، جويل ماتيب والألمانى إيمرى كان.

مانى داخل مستشفى ليفربول
مانى داخل مستشفى ليفربول

إحالة مشجعى روما إلى إحدى محاكم ليفربول

فى سياق متصل، أعلنت شرطة المرسيسايد، صباح اليوم، إحالة اثنين من مشجعى فريق روما الإيطالى إلى المحكمة بعد توجيه اتهامات إليهما بالسلوك العنيف والذى كاد يتسبب فى وفاة أحد مشجعى ليفربول.

وألقت الشرطة القبض على المشجعين عقب أعمال الشغب التى شهدها محيط ملعب أنفيلد بعد المباراة التى جمعت ليفربول وروما الثلاثاء.

وقالت الشرطة فى بيانها، إن مشجعى روما أحدهما 20 سنة والآخر 29 سنة قاما بالاعتداء بوحشية على أحد مشجعى ليفربول وعمره 53 سنة وطعنه، وهو فى غيبوبة منذ الحادث حتى الآن.

وأوضحت شرطة مرسيسايد أن الثنائى تم التحفظ عليهما وسيحالا إلى المحكمة اليوم، بعدما تم توجيه اتهامات رسمية لكل منهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة