أخبار بايرن ميونخ اليوم عن التخطيط لريمونتادا تاريخية أمام ريال مدريد

الخميس، 26 أبريل 2018 05:03 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن التخطيط لريمونتادا تاريخية أمام ريال مدريد كيميتش بعد تسجيل الهدف الأول فى مرمى ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يؤمن لاعبى فريق بايرن ميونخ الألمانى بقدراتهم على إقصاء ريال مدريد من دورى أبطال أوروبا على ملعبه ووسط جمهوره فى إياب الدور النصف النهائى على الرغم من الخسارة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت بين الفريقين على ملعب "إليانز أرينا" أمس، الأربعاء.

مولر فى أحدى هجمات بايرن ميونخ على مرمى ريال مدريد
مولر فى أحدى هجمات بايرن ميونخ على مرمى ريال مدريد

 

بايرن ميونخ يخطط لريمونتادا تاريخية فى البرنابيو
 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن لاعبى بايرن ميونخ يجهزون لـ "ريمونتادا تاريخية" أمام ريال مدريد فى ملعب "سانتياجو برنابيو" وتحويل تأخرهم بهدفين مقابل هدف إلى فوز ساحق والإطاحة بالفريق الملكى من البطولة القارية.

أضافت الصحيفة، أن يوب هاينكس المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ واللاعبين يرون أن مهمة مباراة العودة تبدو سهلة فى ظل الظهور الضعيف لدفاع ريال مدريد بمباراة الذهاب أمس، والوصول إلى مرمى الكوستاريكى كيلور نافاس حارس ريال مدريد فى العديد من المناسبات طوال الـ 90 دقيقة.

وقدم لاعبى بايرن ميونخ وخاصة الثنائى روبرت ليفاندوفيسكى وفرانك ريبيري أداءاً كبيراً امام ريال مدريد الذى ظهر بمستوى متواضع لكن قلة التركيز تسبب فى إضاعة فوز كبير للعملاق البافاري على الريال.

جاريث بيل يعلق على أنباء إنتقاله إلى بايرن ميونخ
جاريث بيل يعلق على أنباء إنتقاله إلى بايرن ميونخ

 

جاريث بيل يرد على أنباء ارتباطه بالانتقال لبايرن ميونخ
 

أكد الويلزى جاريث بيل مهاجم ريال مدريد الإسبانى، أنه يحترم فريق بايرن ميونخ الألمانى، ولكنه فى الوقت الحالى يرتبط بعقد مع الفريق الملكى.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن جاريث بيل أكد أنه يحترم بايرن ميونخ، وأنه فخور بارتباط اسمه بالانتقال لنادٍ كبير مثله، ولكنه يرتبط بعقد مع ريال مدريد.

وقال جاريث بيل، عن أنباء اقترابه من الانتقال لنادى بايرن ميونخ، "ألعب حالياً فى ريال مدريد وأنا أستمتع بذلك، البايرن فريق رائع،  كان دائمًا واحدًا من أنجح الأندية في أوروبا، يشرفنى أن يكون اسمى مرتبطًا بالانتقال لهذا النادى لكن فى الوقت الحالى، أنا لاعب فى مدريد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة