5 نجوم ينتظرون التوهج فى لقاء القمة 116

الخميس، 26 أبريل 2018 08:30 ص
5 نجوم ينتظرون التوهج فى لقاء القمة 116 الأهلى والزمالك
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فى الثامنة من مساء غدٍ الخميس فريقا الأهلى والزمالك فى القمة 116 باستاد القاهرة فى إطار مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين للدورى.

يدخل الفريقان اللقاء بمعنويات مختلفة فالأهلى يحاول التعبير عن شخصية البطل الذى حقق البطولة بفارق كبير عن أقرب منافسيه، بالإضافة لرغبة حسام البدرى المدير الفنى لتحطيم الأرقام القياسية تباعًا، كما يرغب الجهاز الفنى للأحمر فى تجربة بعض اللاعبين الاحتياطيين لطمأنة الجماهير عليهم قبل الدخول فى المعترك الأفريقى.

أما الزمالك فيسعى جهازه الفنى إلى عودة الثقة المفقودة للفريق واللاعبين بخوض لقاء قوى أمام الأهلى وتحقيق العديد من الأهداف لجماهير النادى الأبيض.

5 نجوم ينتظر بزوغ نجمهم فى لقاء القمة 116:

خالد جلال

ينتظر خالد جلال المدير الفنى المؤقت للزمالك لقاء القمة بفارغ الصبر حتى تكون بوابته نحو دخوله مصاف المدربين الكبار خاصة أن لقاءات القمة دائمًا ما تكون فاتحة خير على بعض المدربين الصغار وأكبر دليل مؤمن سليمان مدرب الزمالك الذى نجح فى الفوز على الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى نهائى الكأس الموسم قبل الماضى ومن وقتها أصبح من أكبر المدربين المصريين.

إسلام محارب

أفضل بديل بالدورى المصرى نجح فى لفت الأنظار إليه هذا الموسم بالرغم من مشاركته فى دقائق معدودة، ويتمنى المشاركة فى لقاء القمة لخطف الأنظار على أمل تسطير اسمه فى هذا اللقاء التاريخى للفت نظر المدير الفنى للمنتخب كوبر.

مروان محسن

يتوقع الجميع تألق مروان محسن مهاجم الأهلى فى لقاء القمة، للعودة لدائرة الضوء من جديد خاصة بعد تذبذب مستواه والعودة من الإصابة اللعينة بالرباط الصليبى حتى ينال ثقة الأرجنتينى هيكتور كوبر.

أحمد مدبولى

حاوى الزمالك الجديد، ينتظر تألقه فى لقاء القمة بين الأهلى والزمالك، نظرًا لمستواه العالى فى اللقاءات الأخيرة، ينتظر تألقه بشكل لافت فى لقاء القمة لتثبيت أقدامه فى تشكيلة الفريق الأبيض.

محمود عبد العزيز

زيزو الزمالك المنتقل من سموحة للفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، تطورت طريقة أدائه منذ مشاركته مع الزمالك، ينتظر جماهير الزمالك مواصلة تألقه فى لقاء القمة 116 خاصة أنه يعلم تحت مجهر الأرجنتينى كوبر واقترب كثيرًا من المنتخب فى لقاء الكويت الودى.

  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة