4 أزمات تُطارد حسام البدرى قبل القمة 116.. غياب وليد آزارو يُربك حسابات الأحمر.. وقلق أهلاوى من التحكيم المصرى.. صداع حُراس المرمى يُثير "حيرة" الجهاز الفنى و بطل الدورى يبحث عن حل لمشكلة الجبهة اليسرى

الخميس، 26 أبريل 2018 02:00 ص
4 أزمات تُطارد حسام البدرى قبل القمة 116.. غياب وليد آزارو يُربك حسابات الأحمر.. وقلق أهلاوى من التحكيم المصرى.. صداع حُراس المرمى يُثير "حيرة" الجهاز الفنى و بطل الدورى يبحث عن حل لمشكلة الجبهة اليسرى الاهلى والزمالك / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق الاهلي عدة أزمات يخشاها الجهاز الفني بقيادة حسام البدري خلال مباراة الزمالك المُقرر لها الثامنة من مساء الخميس باستاد القاهرة فى الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدورى الممتاز.

ورغم أن لقاء القمة هذه المرة (تحصيل حاصل)بعدما حسم المارد الاحمر بطل الدوري اللقب منذ 4 أسابيع ليصل رصيده إلي 85 نقطة، فيما فقد الزمالك فرصة المنافسة حتى علي مركز الوصافة،إلا أن كل فريق يعتبر هذه المواجهة بطولة خاصة بسبب الجماهيرية الكبيرة التي دائما ما تحظي بها مثل هذه المعارك الكروية.

ويرصد "اليوم السابع" أهم هذه الأزمات في السطور التالية:

1_غياب وليد آزارو

يفقد الأهلى واحداً من أهم لاعبيه وهو نجمه المغربي وليد آزارو الذى تألق هذا الموسم بشكل لافت للنظر لكن الإصابة في العضلة الخلفية ستحرمه من مباراة القمة وهو ما يؤرق الجهاز الفني للأهلي.

ويعول حسام البدري على عدة بدائل لتعويض غياب آزارو وأبرزهم مروان محسن وأجايي لكن هذا لا يمنع تأثر المارد الأحمر سلباً بغياب هذا المهاجم الكبير.

2_قلق أهلاوى من التحكيم

لم يُخف الجهاز الفني للأهلي قلقه الشديد من إسناد مباراة القمة لطاقم تحكيم مصري تم إعلانه مؤخراً وهو محمد الحنفي ، وأعلن البدري ومعاونيه إنهم كانوا يتمنون إسناد المباراة لطاقم تحكيم أجنبي باعتبار أن هذه من الثوابت التى دائماً ما تسير عليها مباريات القمة.

3_"صداع" حراس المرمى

رغم أن حسام البدري إستقر بنسبة كبيرة على الدفع بمحمد الشناوي حارس الفريق ليكون حارساً اساسياً في لقاء القمة إلا أن حراسة المرمى مازال تُمثل "صداعاً" للمدير الفني الذى يرى أن "الحساسية" الموجودة في هذا المركز تُمثل له إزعاجاً خاصة وأن شريف إكرامي شارك في لقاء بتروجت الأخير بالدوري.

4_الجبهة اليسرى

عانى الاهلي خلال المباريات الماضية بسب غياب نجم الجبهة اليُسري اللاعب الدولي التونسي على معلول للإصابة فلم ينجح البديل صبري رحيل في سد الفراغ الذى تركه معلول وهو ما يُمثل أزمة كبرى للجهاز الفني للأحمر.

ورغم تماثل معلول للشفاء من إصابته الأخيرة وإمكانية مشاركه في لقاء القمة إلا أن المدير الفني يخشى مكن عدم مشاركة اللاعب أو ظهوره بشكل سيئ للمشاركة بعد فترة غياب طويلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

عااااااااااااا😆

قلق من ايه؟؟؟؟ هههههههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة