خالد صلاح

مورينيو يحمل تشيلسى مسئولية بيع محمد صلاح

الخميس، 26 أبريل 2018 11:26 م
مورينيو يحمل تشيلسى مسئولية بيع محمد صلاح محمد صلاح ومورينيو
كتبت - هديل البنا
إضافة تعليق

ألقى البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى الحالى، وتشيلسى السابق، اللوم على إدارة البلوز، فى بيع محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى الحالى والمتوج بلقب أفضل لاعب فى البريميرليج.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن جوزيه مورينيو حمل تشيلسى مسئولية بيع محمد صلاح فى عام 2015، وقال المدرب البرتغالى "يقول الناس أنني الشخص الذي باع محمد صلاح ولكن الأمر عكس ذلك".

صلاح
صلاح

 

وأضاف جوزيه مورينيو: "كنت الشخص الذى اشترى محمد صلاح، وأنا الذى طلبت من تشيلسى شراءه فى عام 2014".

وتابع مورينيو: "إننى الشخص الذى طلبت ضم محمد صلاح ولكنه كان صغير جدًا عندما انضم لتشيلسى، ولم يكن جاهزًا جسديًا، ولم يكن مستعدًا عقليًا واجتماعيًا وثقافيًا، فقد كان كل شيء صعبًا بالنسبة له أن يلعب فى الدوري الإنجليزى".

محمد صلاح
محمد صلاح

 

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد قائلا: "قررت إعارته لمدة عام ثم استعادته، ولكن تشيلسي هم من قرروا بيعه نهائيًا".

وقال مورينيو: "وعندما يقولون إنني الشخص الذي باعه فهو كذب، إننى فقط وافقت على إرساله على سبيل الإعارة، وأعتقد أنه كان من الضروري، وأعتقد أن تشيلسي كان لديه جناحين أساسيين فى ذلك الوقت، وإنهم لا يزالون هناك وهم ويليان، وإيدين هازارد وكانوا بالفعل في مستوى أعلى منه فى عام 2015".

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة