خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سفير روسيا السابق بقطر: "بن جاسم" أكد لى تمويل الإرهاب لتدمير مصر وسوريا

الخميس، 26 أبريل 2018 09:46 ص
سفير روسيا السابق بقطر: "بن جاسم" أكد لى تمويل الإرهاب لتدمير مصر وسوريا رئيس وزراء قطر السابق حمد بن جاسم
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السفير الروسى السابق فى قطر، فلاديمير تيتورينكو، إن النظام القطرى كان يأمل بعد الإطاحة بالنظام المصرى فى 2011، التحكم فى العالم العربى، وإنه اعترف صراحة بالعمل على تدمير مصر وسوريا.

وأضاف "تيتورينكو"، فى لقاء مع برنامج "رحلة فى الذاكرة" بقناة روسيا اليوم، أن حمد بن جاسم، رئيس وزراء قطر فى ذلك الوقت، أكد له بكل سرور مشاركة الدوحة فى إسقاط نظام معمر القذافى فى ليبيا، متابعا: "أخبرنى حمد بن جاسم أنهم سيرسلون 6 طائرات حربية، ولم يخبرنا بالوحدات الخاصة التى أرسلوها، وأكد عدم مشاركة الطيارين القطريين فى القصف لأن قواتهم صغيرة وأى خسائر ستكون ملحوظة".

وأشار السفير الروسى السابق بالدوحة، إلى أن قطر كانت المشارك الأكثر نشاطا فى إسقاط النظام الليبى؛ لأنهم كانوا يأملون فى الوصول لموارد النفط والغاز فى ليبيا، مؤكدا أن حمد بن جاسم اعترف أيضا بمشاركة قطر عمليا فى الإطاحة بالأنظمة العربية عبر تمويل وإعداد الإرهابيين.

وأكمل السفير فلاديمير تيتورينكو حديثه قائلا: "ذكر بن جاسم، فى 14 نوفمبر 2017، خلال حوار له مع BBC، أنهم أنفقوا 137 مليون دولار منذ بداية الحرب فى سوريا، ودفعوا نفقات الحرس الجمهورى ورئيس الوزراء السورى، وأكد أيضا بمنتهى الصراحة لعبهم دورا كبيرا فى تدمير سوريا واليمن ومصر، بتوجيه من أمريكا".

وشدد السفير الروسى السابق فى الدوحة، على أن قطر تعاملت بوقاحة مع روسيا، على عكس المملكة العربية السعودية، أحد اللاعبين الأكثر أهمية فى الشرق الأوسط.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو سلمى البحر .

حمد بن جاسم ... عمالة - خيانة - خسة - تدنى - وقاحة - سفالة - انتهازية - كذب ...

حقارة - دناءة - خنوع - مهانة - نذالة - وضاعة - نفاق - غدر - غش - مداهنة ....... كل ذلك يحمله هذا الخسيس و يمشى به .... انه شيطان قذر !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

يا عزيزي اللعب الان على المكشوف

ثورة 30 /6 كانت مثل البرق الخاطف يثقب السماء ليضرب كل من حضر حفلة ابادة الشعوب العربيه وتقسيم اراضيهم الى اشلاء متناحره حتى يعلوا الشيطان الصهيوني.. الاخوان. كانت ضيوف شرف الحفل والارهاب حامل الخمر والمسؤل الاول عن البار وتقديم كاسات الدم للحضور.والقرضاوي بيشرب بشراها والقطري بيحلم بلم النقطه اسفل الراقصه. البلبوص جزيره هانم رقصة على السلالم وافندي باشا سلطان. تركي جالس يحلم. للعوده للقلعه المصريه من جديد. كرسي محمد على باشا وطبعا الامريكاني مسيطر. وفجاة كانت الصاعقه الحارقه من جيش مصر للمشروع وانفضح الجميع واصبح بعد الفضيحه اللعب على المكشوف .وبوش بجح من غير كسوف

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش الاصلي

حمد بن جاسم ... عمالة - خيانة - خسة - تدنى - وقاحة - سفالة - انتهازية - كذب

الان حمد ابن جاسم نساء وخمر وموائد خضراء وشراء عقارات بمليار ات في لندن وعمتهم امريكا تحرضهم علي مصضر وسوريا وليبيا والسعوديه ونهايه الحمدين سوداء متفحمه

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

سقطت الأقنعة ..

بسبب خروج الشعب المصري لحماية بلده .. وانكشفت خفافيش الظلام تحت شمس الحقيقة .. عاش الشعب المصري المعلم ...

عدد الردود 0

بواسطة:

smsm

30 يونيو ثورة غيرت وجه العالم

بالفعل 30 يونيو 2013 ثورة غيرت وجه العالم أجمع وخاصة العالم العربى، فهى قد رفعت فرامل اليد لمركبة العالم العربى التى كانت تنحدر بسرعة الصاروخ الى الهاوية، فالله الفضل والمنه والحمد على ما حدث. وأن سخر من ابناء مصر الشجعان الأبطال ما حملوا ارواحهم على ايديهم ليوقفوا هذا المخطط

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر احمد سالم

الحمد لله

الحمد لله

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

يجب على المخابرات المصرية ان تاتي براسه

يجب اعدامه والمصريين لن ينسوا تارهم من حمد بن جاسم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة