خالد صلاح

زيدان يكشف سبب استبدال إيسكو ويوضح ميزة أسينسيو الذى لا يحتاج لتعليمات

الخميس، 26 أبريل 2018 12:05 ص
زيدان يكشف سبب استبدال إيسكو ويوضح ميزة أسينسيو الذى لا يحتاج لتعليمات زيدان
كتب محمود عصام
إضافة تعليق

وجه الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، الشكر للاعبى فريقه بعد الفوز الهام أمام مضيفه بايرن ميونخ بنتيجة 2/1 فى ملعب "أليانز أرينا" فى ذهاب الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا.

زيدان يتحدث بعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ
 

قال زيدان فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة: "خطأ كيلور نافاس يتحمله الجميع، فى الشوط الثانى قدم أداء جيد، بعض الأحيان تبدأ بشكل سىء، ولكن تقدم أداء جيد بالنهاية".

وأضاف: "مباراة إياب يوفنتوس يجب أن تكون درساً لنا، لا شىء ينتهى من الذهاب، يجب أن نقدم أداء كبير فى البيرنابيو".

تابع: "ماركو أسينسيو لاعب مميز، يعرف ما عليه فعله خلال المباريات، لا أعطيه تعليمات هجومية كثيرة، لكن فى الواجبات الدفاعية أعلمه بدوره فقط، وهذه من أهم مميزاته".

اسينسيو بعد الهدف
اسينسيو بعد الهدف

 

وعن استبدال إيسكو بين الشوطين، قال: "إيسكو عانى من بعض الآلام فى الكتف لهذا تم إشراك أسينسيو بين الشوطين".

واختتم زيزو المؤتمر بقوله: " لدينا مباريات مهمة قادمة، سوف اعتمد على بيل ولاعبين اخرين مثل بنزيما وأسينسيو والجميع، نحن فريق واحد".

ومن المقرر أن يخوض ريال مدريد مواجهة الإياب أمام بايرن ميونخ على ملعبه ووسط جماهيره، مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

ونجح بايرن ميونخ فى حجز مقعده بالدور نصف النهائى على حساب إشبيلية الإسبانى، كما تأهل ريال مدريد بصعوبة بالغة بعد إقصاء يوفنتوس الإيطالى.

أهداف مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ


 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة