والدة محمد عبد الوهاب: عشقنا الأهلي عشان روح محمد خرجت داخل النادى.. فيديو

الأربعاء، 25 أبريل 2018 01:40 م
والدة محمد عبد الوهاب: عشقنا الأهلي عشان روح محمد خرجت داخل النادى.. فيديو الراحل محمد عبد الوهاب لاعب الاهلى السابق
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت والدة محمد عبد الوهاب، لاعب النادى الأهلي الراحل، التهنئة إلى مجلس إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بمناسبة مرور  111 عاما على تأسيس النادى وفوز المجلس الحالى بالانتخابات.

وقالت والدة محمد عبد الوهاب، فى تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، إنها من محبى الخطيب، وتابعت الانتخابات الأخيرة التى أقيمت فى الأهلي وشعرت بالفرحة لفوزه، وأن الأهلي معه سيكون من نجاح لنجاح، كما وجهت التهنئة لجميع أعضاء المجلس والجهاز الفنى لفريق الكرة بقيادة حسام البدرى.

وأضافت والدة نجم الأهلي السابق أن فريق الأهلي العظيم الذى لا ينسى أمه، أرسل هدية عيد الأم مع سيد عبد الحفيظ والذي حضر إلى منزلها وقدم لها الهدية.

واسترجعت حديثها عن عبدالوهاب وحلم انضمامه للأهلي، مؤكدة أن محمد كان حلم حياته اللعب للأهلي عندما كان ناشئا، وأنه كان يعتبر أن هذا الحلم بعيد المنال، وعندما لعب للألومنيوم واختاره الكابتن حسن شحاتة للانضمام إلى منتخب الناشئين قال إن هذه هى الخطوة الأولى فى طريق الانضمام للأهلي، وكان الحلم قريبا، ورغم أنه لعب فترة قصيرة فى الأهلي لكن كان له بصمة، وحقق ما كان يريده ولكن القدر لم يمهله أن يستمر أكثر.

وأشارت والدة نجم الأهلى الراحل إلى أن حلمه بدأ بالألومينوم، وعندما استعاره نادى إنبى ثم خاض تجربة احتراف في الإمارات وانضم للأهلي، حصل على عروض كثيرة ولكن كانت رغبته البقاء بالأهلي، ومن شدة حبه فى النادى كان يفضله عن أى فريق آخر خارج مصر.

وأكدت والدة عبدالوهاب أنه كان محبا للجميع داخل النادى، وكان هناك بعض الشخصيات التي يتحدث عنها مثل محمد أبوتريكة، وعماد متعب، ولكن بشكل عام كان يحب الجميع فى الأهلي، وكان يطالبها بعدم التوقف عن الدعاء له وللأهلي.

وأعربت عن أملها أن يكون الجميع مثل النادي الأهلي في انضباطه، وأن الراحل عبدالوهاب كانت لديه الكثير من الصفات الجيدة ولكن تعلم الكثير داخل الأهلي، مشيرة إلى أنه كان لديه حماس شديد قبل المباريات ولا يتهاون ويقاتل بنفس الجدية والحماس والروح.

واختتمت والدة محمد عبدالوهاب حديثها قائلة، “عشقنا الأهلي لأن روح محمد خرجت داخل النادى..عمرى ما هانسي الأهلي ولا محمد”.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة