هل يفوز محمد صلاح بجائزة "الكرة الذهبية" 2018؟.. دوري ابطال اوروبا وكأس العالم مفتاحا الفرعون المصرى لإزاحة كريستيانو رونالدو وميسي من العرش.. ماركا: الدورى الإسبانى يفتقد نجم ليفربول

الأربعاء، 25 أبريل 2018 01:30 م
 هل يفوز محمد صلاح بجائزة "الكرة الذهبية" 2018؟.. دوري ابطال اوروبا وكأس العالم مفتاحا الفرعون المصرى لإزاحة كريستيانو رونالدو وميسي من العرش.. ماركا: الدورى الإسبانى يفتقد نجم ليفربول رونالدو ومحمد صلاح وميسى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل يمكن للنجم المصرى محمد صلاح التتويج بجائزة "الكرة الذهبية"؟ سؤال طرحته صحيفة "ماركا" الإسبانية، تعليقاً على الأداء المبهر الذى ظهر عليه اللاعب فى مباراة ليفربول الإنجليزى وروما الإيطالى، التى أقيمت بملعب "آنفيلد" أمس فى "ذهاب" الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

جماهير إسبانيا ترشح محمد صلاح للفوز بالكرة الذهبية

 

ويرى 64% من الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء الذى طرحته صحيفة "ماركا" الإسبانية عن إمكانية تتويج محمد صلاح بجائزة "الكرة الذهبية"، أن النجم المصرى يبدو قادراً على إنهاء سيطرة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى المستمرة على تلك الجائزة منذ 10 سنوات، فى حين استبعد 36% أن يحقق محمد صلاح المفاجأة بحصد الجائزة، علماً بأن الاستفتاء شارك به 5 الآف شخص.

وقالت الصحيفة، إن محمد صلاح بإمكانه الحصول على جائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم لعام 2018، بشرط الحصول مع نادى ليفربول على لقب دورى أبطال أوروبا، وعدم ظهور الثنائى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى بمستواهما المعهود مع منتخبى البرتغال والأرجنتين فى بطولة كأس العالم فى روسيا.

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد
كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد

 

الدورى الإسبانى ينادى محمد صلاح

 

وتحدثت الصحيفة المقربة من نادى ريال مدريد بأن مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" تفتقد فى الوقت الحالى للاعب يحمل مواصفات محمد صلاح، مشيرة إلى أن النجم المصرى تحول من مجرد جناح مهارى وسريع إلى أفضل لاعب يجيد اللعب بالقدم اليسرى فى تاريخ ليفربول، وهو اللاعب الذى يحمل أحلام ليفربول وجماهيره فى الصعود إلى نهائى دورى أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ موسم 2006-2007.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 

ويعد البرازيلى كاكا، نجم ميلان الإيطالى السابق، هو آخر لاعب يتوج بجائزة الكرة الذهبية قبل أن يحتكرها ميسي ورونالدو من 2008 حتى 2017، وذلك بعدما قاد فريقه للفوز بدورى أبطال أوروبا على حساب ليفربول.

ويسير محمد صلاح بخطى ثابتة نحو الإنجاز التاريخى والمنافسة على جائزة أفضل لاعب فى العالم بعدما تم اختياره لاعب الموسم فى الدورى الإنجليزى وتصدره قائمة هدافى المسابقة بـ31 هدفاً، بالإضافة إلى تصدره قائمة المنافسين على الحذاء الذهبى كأفضل هداف فى أوروبا هذا الموسم، فضلاً عن تسجيل 43 هدفاً حتى الآن فى كل المسابقات متفوقاً على رونالدو صاحب الـ42 هدفاً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ADAM

هذا ماينقص

اصعب مايواجه صلاح هو سنة تألقه كان سنة كأس العالم وهنا الحسابات بتختلف وتكون فرصة تألق اللاعبين في كأس العالم الاقرب في 2014 كان المرشحين التلاثة نوير (بطل كأس العالم) ميسي نهائي كاس عالم رونالدو اربع القاب اوروبية صلاح ينقصه كأس ابطال اوروبا ودور ثاني كاس عالم ان شاء الله لكن هداف الدوري الانجليزي لا يوصل للكرة الذهبية بدليل هاري كين اخدها تلاث مرات سواريز اخدها مع الحذاء الذهبي ولم يصلو الى الكرة الذهبية رغم اني من اكثر مشجعي ريال مدريد لكن كمغربي اتمنى التوفيق لصلاح فخر العرب والفوز بدوري الابطال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة