موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد اليوم والقنوات الناقلة

الأربعاء، 25 أبريل 2018 02:00 ص
موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد اليوم والقنوات الناقلة لقطة من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق بايرن ميونخ الألمانى نظيره ريال مدريد الإسبانى، فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "اليانز أرينا" فى ميونخ، فى موقعة ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا النارية.

موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد اليوم والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة نصف نهائى دوري أبطال أوروبا، بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، فى تمام التاسعة إلا الربع مساءً، اليوم الأربعاء، وتذاع المباراة على قناة، beIN SPORTS HD 1، بتعليق حفيظ دراجى وعصام الشوالى.

مدرب بايرن ميونخ يحلم باستعادة الثلاثية

ويؤكد التاريخ أن كفة العملاقين متساوية قبل مباراة اليوم إذ التقيا 24 مرة، ففاز كل من بايرن وريال 11 مرة، وتعادلا مرتين، لكن ريال مدريد تفوق فى السنوات الأخيرة وأقصى بايرن من نصف النهائي فى 2014 و2017، وتوج الفريقان 17 مرة، 12 لريال (رقم قياسى) و5 مرات لبايرن، لذلك فان مباراة اليوم تعتبر بمثابة النهائى المبكر.

هاينكس
هاينكس

لكن بايرن اختلف كثيرًا عما كان عليه فى الموسم الماضى، ويقوده منذ أكتوبر 2017 المدرب المخضرم يوب هاينكس (72 عامًا)، آخر من أحرز معه اللقب الأوروبى فى 2013 حين توج بالثلاثية التاريخية ويأمل بايرن فى تكرار نفس الإنجاز هذا الموسم بعدما توج بلقبه السادس على التوالى فى الدورى، ووصل إلى نهائى الكأس ضد فرانكفورت.

زيدان متفائل بالفوز

فى المقابل بدا زيدان متفائلاً ورد قائلاً: "اعتقد أننا أفضل حتى من الموسم الماضي لن يتمتع فريق بالأفضلية ربما نحن فى موقع أفضل لكوننا نخوض الإياب على أرضنا، لكن خلاف ذلك أعتقد أن الفرص متساوية".

رونالدو
رونالدو

ويعلق ريال آمالا كبيرة على نجمه رونالدو الهداف التاريخي للمسابقة بـ120 هدفًا من بينها 15 فى الموسم الجارى، للعودة من ميونخ بنتيجة جيدة كما فعل العام الماضى، وهو ما يخشاه المعسكر البافارى، وقال عنه هاينكس: "كان حاسما في العديد من المحطات، لكن أيضًا ثمة قدرات عامة مهمة للفريق، لكننى آمل في ألا يكون (رونالدو) في يوم كبير ضدنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة