موجز أخبار الـ6.. الداخلية تغلق 61 صفحة بـ"فيس بوك" تحرض على الإرهاب والجريمة

الأربعاء، 25 أبريل 2018 06:00 م
موجز أخبار الـ6.. الداخلية تغلق 61 صفحة بـ"فيس بوك" تحرض على الإرهاب والجريمة موجز أخبار الـ6

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع" على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التى شملت جميع الأصعدة، المحلى والعربى والعالمى، والتى كان أبرزها غلق طريق العين السخنة القاهرة الصحراوى بسبب موجة الطقس السىء وهطول الأمطار بغزارة مما أعاق حركة المرور بالعديد من الطرق السريعة، إلى جانب غلق وزارة الداخلية لـ61 صفحة بـ"فيس بوك" تحرض على الإرهاب والجريمة، علاوة على الإفراج عن 4003 سجناء بعفو رئاسى بمناسبة ذكرى تحرير سيناء.

 

طوارئ جامعة المنصورة تنجح فى إعادة توصيل ذراع للجسد بعملية استغرقت 23 ساعة

نجح مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة فى إعادة توصيل الزراع الأيسر وترميم عدد من الجروح القطعية باليد والزراع اليمنى لأحد الأشخاص فى عملية استغرقت أكثر من 23 ساعة  بغرفة العمليات الكبرى بالمستشفى.

1. طوارئ جامعة المنصورة تنجح فى إعادة توصيل ذراع للجسد بعملية استغرقت 23 ساعة

تعرف على أبرز الظواهر الفلكية فى "رمضان" وموعد ميلاد شهر شوال

ينشر "اليوم السابع" أبرز الأحداث والظواهر الفلكية المرتقبة خلال شهر رمضان، الذى سيبدأ فلكيا فى 17 مايو المقبل وينتهى طبقا للحسابات الفلكية فى 15 يونيه المقبل.

2. تعرف على أبرز الظواهر الفلكية

المسمارى لليوم السابع: حفتر يعود إلى بنغازى غدا ويلقى كلمة هامة للشعب الليبى

قال المتحدث الرسمى باسم القوات المسلحة الليبية، العميد أحمد المسمارى، إن القائد العام للجيش الليبى المشير خليفة حفتر سيعود إلى مدينة بنغازى غدا الخميس.

3. المسمارى لليوم السابع

"

المرور": إغلاق طريق العين السخنة فى الاتجاهين بسبب السيول لمنع الحوادث

أغلقت الإدارة العامة للمرور طريق العين السخنة فى الاتجاهين للقادم من القاهرة إلى اﻷقاليم والعكس بسبب السيول والأمطار، التى ضربت الطريق وأعاقت  حركة السيارات وسط انتشار الخدمات الأمنية.

4. المرور

 

مسئول ليبى: حفتر فى زيارة سريعة للقاهرة ويجرى مباحثات مع مسئولين مصريين

قال عضو لجنة الأمن القومى والدفاع بالبرلمان الليبى، طارق الجروشى، إن القائد العام للقوات المسلحة الليبية المشير خليفة حفتر وصل إلى القاهرة للقاء عدد من المسئولين المصريين، مؤكدًا أن المشير يتمتع بصحة جيدة وسيعود إلى ليبيا خلال ساعات.

5. مسئول ليبى

 

"

الداخلية" تغلق 61 صفحة بـ"فيس بوك" تحرض على الإرهاب والجريمة

نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، فى غلق 61 صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تحرض على الإرهاب والجريمة.

6. الداخلية

 

وزير الإسكان يتابع أعمال شفط مياه الأمطار من شوارع القاهرة الجديدة

صرح المهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، بأنه منذ اللحظات الأولى لهطول الأمطار تواجد رئيس جهاز المدينة، ومسئولو المرافق، بالمعدات، لمتابعة شقط المياه من الشوارع، ومنذ الأمس وحتى اليوم، لم يترك هؤلاء المسئولون مواقع العمل، وتمت الاستعانة بشفاطات من شركات مياه الشرب والصرف الصحى من المحافظات القريبة، حيث يعمل حاليا 10 شفاطات، بخلاف 10 شفاطات أخرى فى الطريق، والموقف الحالى هو رفع المياه من معظم المناطق المتجمعة بها، وجار استكمال العمل بباقى المناطق، مشيرا إلى أن هناك غرفة عمليات على أعلى مستوى، من مسئولى الرقابة الإدارية، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وجهاز المدينة، تتابع أولا بأول جهود مواجهة هذه الظاهرة الجوية، وتقوم بالتنسيقات اللازمة.

7. وزير الإسكان يتابع أعمال شفط مياه الأمطار من شوارع القاهرة الجديدة

بدء إنتاج حقل السيبة العراقى للغاز بـ25 مليون قدم مكعب.. وحصة مصرية 20

%

أعلن وزير النفط العراقى، جبار اللعيبى، اليوم الأربعاء، بدء الإنتاج التجارى الأول للغاز من حقل "السيبة" الواقع جنوبى البلاد، بقدرة مبدئية قدرها 25 مليون قدم مكعبة يوميا.

8. بدء إنتاج حقل السيبة العراقى للغاز بـ25 مليون قدم مكعب

 

5

 إرشادات مهمة من الحكومة لتجنب خطر الأمطار.. أبرزها إغلاق الأبواب بإحكام

أعلن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، أنه فى إطار توجيهات المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بمتابعة موقف وتداعيات سوء الأحوال الجوية، تم تفعيل غرفة العمليات المركزية بالمركز اعتبارا من مساء أمس الثلاثاء، لمتابعة الموقف وإجراءات التعامل مع الأمطار الغزيرة، وإجراءات الاستعداد لمواجهة السيول المحتملة ببعض المناطق.

9. 5 إرشادات مهمة من الحكومة لتجنب خطر الأمطار.. أبرزها إغلاق الأبواب بإحكام

 

"

محمود عباس" يهنئ الرئيس السيسى بالذكرى الـ36 لتحرير سيناء

هنأ الرئيس الفلسطينى محمود عباس اليوم الأربعاء، الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمناسبة الذكرى الـ36 لتحرير سيناء.

10. محمود عباس

 

الكويت تطلب من السفير الفلبينى مغادرة البلاد وتستدعى سفيرها من مانيلا

طلبت الكويت اليوم الأربعاء، من السفير الفلبينى ريناتو بيدرو أوفيلا، مغادرة أراضيها فى مدة أقصاها أسبوع، بالإضافة إلى استدعائها لسفيرها لدى مانيلا للتشاور، حسبما ذكرت ذلك وكالة الأنباء الكويتية (كونا).

11. الكويت تطلب من السفير الفلبينى مغادرة البلاد وتستدعى سفيرها من مانيلا

 

الإفراج عن 4003 سجناء بعفو رئاسى بمناسبة ذكرى تحرير سيناء.. صور

خرج 4003 سجناء بموجب عفو رئاسى إعمالاً لتنفيذ قرار رئيس الجمهورية رقم (133/2018) الصادر بشأن العفو عن باقى مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء 25 أبريل لعام 2018.

12. الإفراج عن 4003 سجناء بعفو رئاسى بمناسبة ذكرى تحرير سيناء.. صور

جهاز مدينة القاهرة الجديدة يفشل فى السيطرة على مياه الأمطار بالتجمع

بعد قرار وزير الإسكان بسحب محطات المياه والصرف من شركات المياه وإسنادها لأجهزة المدن الجديدة، ظهر الفارق بشكل واضح فى كيفية التعامل بين موظفى أجهزة المدن وبين شركات المياه والصرف، حيث فشلت أجهزة المدن فى أول اختبار لهم فى السيطرة على مياه الآمطار وشفطها من الشوارع.

13. جهاز مدينة القاهرة الجديدة يفشل فى السيطرة على مياه الأمطار بالتجمع

 

الداخلية تكشف تفاصيل إنقاذ 21 طالبا احتجزتهم السيول بمحمية وادى دجلة

أفادت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، بأن الأجهزة الأمنية أنقذت عددا من طلاب إحدى المدارس احتجزتهم السيول فى محمية وادى دجلة بالمعادى

14. الداخلية تكشف تفاصيل إنقاذ 21 طالبا احتجزتهم السيول بمحمية وادى دجلة

 

انتظام حركة الطيران بمطار القاهرة الدولى رغم سوء الأحوال الجوية

أكد مصدر ملاحى بمطار القاهرة الدولى، اليوم الأربعاء، أن حركة الطيران منتظمة حتى الآن، رغم سوء الأحوال الجوية، وارتفاع حدة الغيوم وسقوط الأمطار، موضحاً أن عملية الإقلاع والهبوط منتظمة بالمطار، ولا توجد أى تأثيرات على الحركة الملاحية.

15. انتظام حركة الطيران بمطار القاهرة الدولى رغم سوء الأحوال الجوية

شرطة التموين تضبط صاحب شونة بالشرقية استولى على 40 طن قمح مدعم

واصلت شرطة التموين بوزارة الداخلية، حملاتها الرقابية على الأسواق والمحال التجارية على مستوى الجمهورية.

16. شرطة التموين تضبط صاحب شونة بالشرقية استولى على 40 طن قمح مدعم

 

شركة أمريكية تعرض 31 مليار دولار للاستحواذ على شبكة قنوات "سكاى"

قدمت شركة كومكاست الأمريكية المتخصصة فى خدمات تليفزيون الكابل، عرضا قيمته 22 مليار جنيه استرلينى "31 مليار دولار" لمجموعة سكاى للتليفزيون المدفوع، اليوم الأربعاء، لتتفوق على عرض استحواذ جرى الاتفاق عليه بالفعل من فوكس التابعة لرجل الأعمال الأمريكى روبرت ميردوخ بنسبة 16%.

17. شركة أمريكية تعرض 31 مليار دولار للاستحواذ على شبكة قنوات

 

نص كلمة السيسى فى "تحرير سيناء":الأطماع لم تنته وقادرون على حماية الوطن

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى أن تحرير سيناء حتى آخر شبر، ثمرة لكفاح الشعب المصري، حققه بالمعاناة والعرق والدم، بالعمل والتضحية والصبر، وكان في طليعة الشعب ومقدمته، أبناءه البواسل من القوات المسلحة، التي صانت الأمانة، وكانت على قدر المسئولية التاريخية العظيمة، فأثبتت مجدداً أنها نبتٌ طاهر لهذا الشعب الصامد الأصيل.

18. نص كلمة السيسى

 

فيديو.. تساقط الثلوج بالعين السخنة وانقلاب سيارتين بسبب سوء الأحوال الجوية

شهدت منطقة العين السخنة بالسويس، اليوم الأربعاء، تساقط الثلوج بعد تساقط الأمطار بغزارة.

 

19. فيديو.. تساقط الثلوج بالعين السخنة وانقلاب سيارتين بسبب سوء الأحوال الجوية

جروس يغادر الجونة ويخطر الزمالك بمصيره النهائى خلال أيام

توجه كريستيان جروس، المدير الفنى الأسبق لأهلى جدة السعودى، إلى بلاده سويسرا ظهر اليوم بعد مغادرة مدينة الجونة الساحلية، عقب المفاوضات التى جمعته مع مسئولى نادى الزمالك خلال الأيام الماضية لتوليه تدريب الفريق.

20. جروس يغادر الجونة ويخطر الزمالك بمصيره النهائى خلال أيام

 

س وج.. كل ما تريد معرفته عن غيابات الأهلي والزمالك فى القمة 116

فرضت مباراة الأهلي والزمالك، المُقرر لها الثامنة مساء غد، الخميس، على استاد القاهرة فى الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدورى الممتاز، نفسها على سطح الأحداث الكروية.

21. س وج.. كل ما تريد معرفته عن غيابات الأهلي والزمالك فى القمة 116

 

الصحافة الألمانية عن محمد صلاح: ليفربول يضم أفضل لاعب فى العالم

حظى النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، بإشادة واسعة من الصحافة الألمانية، بعد الأداء المبهر الذى ظهر عليه فى مباراة الفريق أمام روما الإيطالى التى أقيمت مساء أمس بملعب "آنفيلد"، فى "ذهاب" الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 5 – 2.

22. الصحافة الألمانية عن محمد صلاح

 

موقع إنجليزى: محمد صلاح الأقرب لإنهاء هيمنة ميسي ورونالدو على عرش الكرة

أصبح النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، منافساً قوياً للثنائى الأفضل فى العالم "ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو" على جائزة الكرة الذهبية للعام الجارى 2018.

 

23. موقع إنجليزى

وزارة الرى ترفع حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الأمطار.. تخفيض المياه المنصرفة من خلف السد العالى.. تكليف المهندسين بالمرور على الترع لمراجعة المناسيب.. رئيس قطاع الرى: المزارعون استفادوا منها فى رى المحاصيل

رفعت وزارة الموارد المائية والرى،حالة الطوارئ القصوى فى مختلف محافظات الجمهورية للتعامل مع الأمطار التى تشهدها بعض المحافظات واحتواء تداعياتها مع التركيز على المحافظات الأكثر تعرضا للسيول.

24. وزارة الرى

 

صور.. دموع وزغاريد وسجود على الأرض أمام السجون.. خروج 4003 سجين بعفو رئاسى بمناسبة ذكرى تحرير سيناء.. القوائم تضم شبابا وغارمات.. المفرج عنهم: تعلمنا الدرس خلاص.. والأهالى: شكرا للرئيس جمع شملنا قبل شهر رمضان

"دموع..وأحضان.. وزغاريد"، هكذا كان المشهد أمام السجون، لدى خروج أكثر من 4 آلاف سجين بموجب عفو رئاسى بمناسبة ذكرى تحرير سيناء.

25. صور.. دموع وزغاريد وسجود على الأرض أمام السجون

صور.. الداخلية تواجه الإرهاب بالتدريب.. الاستعداد لافتتاح أكبر معهد تدريبى للشرطة بالشرق الأوسط.. يحوى ميدانا للاقتحامات والاشتباكات بأحدث التقنيات على 78 فدانا.. ومجدى عبد الغفار: نثرى رجالنا بالخبرات اللازمة

شدد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، على أهمية أن تعتمد سيناريوهات التدريب على تكوين بيئات تفاعلية تحاكى الواقع الفعلى وتتماشى مع كافة المواقف المحتملة أثناء تنفيذ المهام الأمنية لخلق بيئة التدريب الأقرب إلى الواقع قدر الإمكان، وتشابه بيئة العمل الفعلية المستهدف التدريب من أجلها، وبما يساهم فى اضطلاع رجال الشرطة بأداء واجبهم بشتى المواقع على صعيد مواجهة الجريمة والإرهاب، مؤكدًا على ضرورة مراعاة تحديث برامج التدريب الملائمة لمواجهة الإرهاب لاسيما بشمال سيناء بما يتوافق مع طبيعة البيئة التى تتم فيها المواجهات.

26. صور.. الداخلية تواجه الإرهاب بالتدريب.. الاستعداد لافتتاح أكبر معهد تدريبى للشرطة بالشرق الأوسط

على عبد العال يضع كودا لملابس النواب تحت القبة.. رئيس البرلمان: مش هحول المجلس لملعب كورة.. البدلة والجلباب فقط المسموح بهما ولن اسمح بالقميص والتيشيرت.. طارق الخولى: ليست حرية شخصية.. وصلاح فوزى: الأعراف تحكم

شهدت الجلسات العامة لمجلس النواب على مدار فترة عمله، عدة تعليقات من جانب الدكتور على عبدالعال رئيس البرلمان، على ملابس بعض النواب، وكان أخرها فى الجلسة العامة المنعقدة الثلاثاء الماضى، مخاطبا النائب السيناوى حسام الرفاعى قائلا:" لو سمحت، لا يمكن قبول الحضور بالقميص أو التى شيرت، لن أحول هذا المجلس إلى ملعب كورة".

27. على عبد العال يضع كودا لملابس النواب تحت القبة.. رئيس البرلمان

صور.. الطقس السىء يضرب المحافظات.. أمطار غزيرة تغرق الشوارع وتعيق حركة المرور.. وانقطاع الكهرباء بالقرى والمدن.. والمحافظون يشكلون غرف عمليات ويعلنون الطوارئ.. وتساقط الثلوج بالعين السخنة والمرور يغلق الطريق

شهدت بعض محافظات الجمهورية اليوم، الأربعاء، سقوط أمطار غزيرة مصحوبة بالبرق والرعد، حيث توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تستمر حالة الطقس غير المستقر حتى غد، الخميس.

28. صور.. الطقس السىء يضرب المحافظات.. أمطار غزيرة تغرق الشوارع وتعيق حركة المرور

هل يفوز محمد صلاح بجائزة "الكرة الذهبية" 2018؟.. دوري ابطال اوروبا وكأس العالم مفتاحا الفرعون المصرى لإزاحة كريستيانو رونالدو وميسي من العرش.. ماركا: الدورى الإسبانى يفتقد نجم ليفربول

هل يمكن للنجم المصرى محمد صلاح التتويج بجائزة "الكرة الذهبية"؟ سؤال طرحته صحيفة "ماركا" الإسبانية، تعليقاً على الأداء المبهر الذى ظهر عليه اللاعب فى مباراة ليفربول الإنجليزى وروما الإيطالى، التى أقيمت بملعب "آنفيلد" أمس فى "ذهاب" الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

29. هل يفوز محمد صلاح بجائزة









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة